عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تحتفل بذكرى ميلاد والدها: كل سنة وانت في الجنة.. وحشتني

إيمي سمير غانم ووالدها
إيمي سمير غانم ووالدها

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على الاحتفال بذكرى ميلاد والدها الراحل، النجم سمير غانم والذي يحل اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر يناير الجاري، موجهة رسالة له تشير فيها إلى شدة اشتيقاها لرؤيته وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

إيمي سمير غانم تحتفل بذكرى ميلاد والدها 

ونشرت إيمي سمير غانم صور جمعتها بالفنان الراحل سمير غانم والفنان حسن الرداد وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، وعلقت عليها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، قائلة: "كل سنة وانت في الجنة يا بسبوس وحشتني".

منشور إيمي سمير غانم 

اما عن الفنانة دنيا سمير غانم، فاكتفت في عيد ميلاد والدها سمير غانم بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، من خلال مجموعة صور ومنشورات نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري.

إيمي سمير غانم تستعد نشاطها الفني 

من ناحية اخرى، بدأت إيمي سمير غانم في استعادة نشاطها الفني وذلك بعد غياب دام طويلا بسبب حزنها الشديد على فقد والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكانت بدايتها الجديدة مع زوجها الفنان حسن الرداد من خلال وجودها كضيفة شرف في فيلم بلوموندو الذي تم عرضه في السينمات المصرية بالفترة الماضية، ولكن لم يقم له عرض خاص احتراما لحزن اشقائنا في غزة وما يحدث فيها من ضرب وقتل واعتداء وحشي وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي الصهيوني.

إيمي سمير غانم 

وشاركت أيضا إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون إلى جانب حسن الرداد والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وشاركت بها إلى جانب كلا من النجوم بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

إيمي سمير غانم في رمضان 2024

وأعلنت إيمي سمير غانم عن خوضها سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال عمل درامي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن، ويعد هذا العمل عودة قوية، حيث اكتفت بالتصريح عنه، قائلة: "بحضر لمسلسل جديد بشارك به في موسم رمضان المقبل 2024".

تابع موقع تحيا مصر علي