عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجي رجل شرقي وبيرفض أدوار الاغراء.. أبرز تصريحات الفنانة عنبر

الفنانة عنبر
الفنانة عنبر

كشفت الفنانة عنبر العديد من التصريحات خلال مداخلة هاتفية لها لبرنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، موضحة حقيقة خلافها مع الفنان أشرف زكي وطردها من النقابة وسبب غيابها عن الساحة الفنية، وغيرها من الأشياء التي يرصدها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي.

الفنانة عنبر تكشف حقيقة خلافها مع أشرف زكي 

كشفت عنبر عن كواليس ما جري بينها وبين الدكتور أشرف زكي أمس خلال إجتماع نقابة المهن التمثيلية، حول طردها موضحة أن بعض الصفحات ضخمت من الموضوع وذكرت أشياء غير حقيقة حول طرد النقيب لي وهو لم يحدث نهائيا، والدكتور أشرف زكي يحمي الفنان وعدم المساس بكرامة أي فنان ويوفر له وظيفة عمل.

الفنانة عنبر 

واستكملت عنبر حديثها متسائلة :"هل لما شخص يقولي نغير الموضوع أو نقفل عليه يعني كده طردني!؟.. أي حد جايز يختلف مع غيره في وجهات النظر، أنا سيبت الميكروفون وقعدت على الكرسي بتاعي ولم أغادر القاعة".

الفنانة عنبر: حسيت بالإهانة أول ما أتعرض عليا مشهد فيه كلمتين.. 

وتابعت الفنانة عنبر حديثها، "الفن مفهوش حد كبير وأشرف زكي عمل ورشة تمثيل وأنا من أول الناس اللي كنت من المنضمين للورشة دي والشخص محتاج يعمل لنفسه "رفرش" علشان يرجع من جديد.

وأضافت في تصريحاتها: "أحد الأشخاص عرض عليا مشهد فيه كلمتين حسيت فيه إهانه ورفضته بكل شياكة وده اللي أستفزني ولما طلعت أتكلم في النقابة الدكتور أشرف زكي كان عاوزني أتكلم في الإيجابيات قبل السلبيات".

الفنانة عنبر تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024

وأشارت الفنانة عنبر، إلى أنها تشارك في مسلسل رمضاني مع الفنانة غادة عبد الرازق بعنوان "صيد العقارب" ومضت على العقد وتقوم بتصوير دورها في الوقت الحالي، ونقابة المهن التمثيلية هي من وفرت لها تلك الفرصة عن طريق ترشيحها لصناع العمل وسوف يقاضي أشرف زكي بعض الصفحات بسبب نشر أكاذيب عن طرده لها.

الفنانة عنبر 

وكشفت تفاصيل لقاءها بالفنانة غادة عبد الرازق، قائلة: "أول يوم تصوير كنت قلقانة لأني عمري ما أشتغلت معاها وهي بسيطة ودخلت أخدتي بالحضن وهي نجمة كبيرة ربنا يبارك لها ويكرمها لأنها تستاهل النجومية اللي هي فيها وهي فنانة محترمة ومقابلتها حلوة وجابرة للخواطر وكانت فرحانة بيا في أول يوم تصوير ودي حاجه أسعدتني".

الفنانة عنبر: جوزي بيغير عليا لانه راجل شرقي 

وأوضحت عنبر، أن زوجها يغير عليها لدرجة كبيرة ويرفض أن تقدم إدوار الإغراء، رغم أنه فنان لكنه رجل شرقي وأتفق معها في بداية الأمر على أن يقرأ معها السيناريو فلو كان مناسب الدور فلا يوجد مانع من تقديمه ولكن كان به إغراء يرفضه، وذلك إحتراما لنفسها ولزوجها وأهلها.

تابع موقع تحيا مصر علي