عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه دسوقي عن دوره في مسلسل حالة خاصة: كنت مرعوب.. وهاجر السراج: اتشديت لاسم رام الله

طه دسوقي وهاجر السراج
طه دسوقي وهاجر السراج

حل صناع مسلسل حالة خاصة ضيوف على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وذلك للكشف عن تفاصيل شخصيتهم وسبب انجذابهم لهذه الادوار المختلفة والبعيدة كل البعد عن شخصيتهم الحقيقية، ويرصد تحيا مصر في التقرير الآتي أبرز تصريحاتهم.

طارق الجنايني: كنت شايفة مسلسل حالو خاصة رايح لحتة كئيبة فرفضت اقرأه

كشف المنتج طارق الجنايني عن تفاصيل التحضير للعمل ، حيث قال: المسلسل ابتدى عند مهاب طارق المؤلف الموهوب جدا، قالي أنا بعتلك اسكريبت اسمه حالة خاصة شوفه بس انا كنت حاسس أنه يخوف شوية كنت حاسس ان المسلسل رايح في حتة كئيبة فكنت قلقان اني أقرأه

وتابع حديثه، موضحا: واتش ات تحمسوا للموضوع بتاع حالة خاصة جدا ومن هنا ابتدينا نشوف هنعمل المسلسل ده ازاي، وكان مكتوب منه 8 حلقات، وانا بقرأ شخصية نديم حسيت طه دسوقي فيه اول ما شوفت صورة.

طه دسوقي: كنت مرعوب من دوري في مسلسل حالة خاصة 

وتطرق طه دسوقي بالحدث عن دوره في مسلسل حالة خاصة، حيث قال: انا وافقت على الدور بسرعة جدا، ولكن كنت مرعوب من فكرة اني هتنقل من الكوميديا لشخصية تانية تماما، وقلقت لأن الشخصية محتاجة شغل وتركيز، وساعدني فيها استاذ طارق الجنايني بشكل كبير جدا، وكانوا واخدين الشخصية بجدية كبيرة لدرجة أنهم مكنوش بيتعاملوا معايا في أول يوم تصوير.

طه دسوقي 

هاجر السراج: اسم رام الله أول حاجة لقتت انتباهي للدور 

وقالت هاجر السراج بأن اسم رام الله هو أكثر ما شدها لدورها في مسلسل حالة خاصة وبمجرد أن قرأت سيناريو العمل تحمست كثيرا للمشاركة به، موضحا أن ردود فعل الجمهور حولها في الشوارع المصرية "خضتها"، على حد وصفها خاصة وأنها أصبحت معروفة باسم رام الله وليس هاجر، وهذا العمل يعد نقلة كبيرة ونوعية في حياتها الفنية والمهنية.

هاجر السراج 

أحمد طارق: دوري في حالة خاصة مختلف

اما عن الفنان أحمد طارق فقال: دوري في مسلسل حالة خاصة مختلف عن كل الأدوار اللي قدمتها قبل كدة، انا كنت محصور في دور الراجل الرومانسي لدرجة أن الجمهور كان مسميني العوض، فأما جالي دور الرجل المصري التوكسيك وافقت عليه على طول رغم اني كنت خايف أن الناس تكرهني لكن بالعكس الناس حبتني جدا والشخصية حققت نجاح كبير.

أحمد طارق 

حسن أبو الروس: أول ما جال دور عز في حالة خاصة كنت هموت واعمله 

وأشار الفنان حسن أبو الروس أنه كان متمسك بشكل كبير بدوره في مسلسل حالة خاصة، كما أنه تحايل على المنتج طارق الجنايني لأداء هذا الدور، موضحا: شوفت كذا محامي ولقيت أن عز ده مختلف ومميز في حاجة وبدأت اشوف طريقة لبس الناس اللي جاية من بيئة مختلفة وقلدت شكل واحد حقيقي شوفته بالمنظر ده وأستاذ طارق الجنايني سابلي فرصة اني العب في الشخصية براحتي وازود في الغتاتة زي مانا عايز.

وأكد حسن أبو الروس أنه يتعرض للتهديد بشكل يومي من قبل الجمهور، موضحا: بجيلي رسائل تهديد على الفيسبوك بيقولولي سيب نديم في حاله مكلش دعوة بيه احنا عارفين انت ساكن فين ومش هنسيبك.

تابع موقع تحيا مصر علي