عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد لاعبين.. تغييرات فى تشكيل منتخب مصر أمام غانا

منتخب مصر الاول لكرة
منتخب مصر الاول لكرة القدم

تنطلق مباراة منتخب مصر الاول لكرة القدم أمام نظيره الغاني ، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الخميس المقبل، على ملعب فيلكس بوانيي، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غانا عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة نظيره الغاني ببطولة كأس الأمم الإفريقي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غانا

فى حراسة مرمي: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- أحمد فتوح – محمد هاني.

فى الوسط: محمد النني – مروان عطية- حمدي فتحي.

فى خط الهجوم: محمد صلاح- محمود عبد المنعم كهربا- مصطفي محمد.

منتخب مصر
منتخب مصر

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: محمد صبحي- محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي جبر - أحمد حجازي - أحمد سامي.

خط الوسط: محمد النني - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - مهند لاشين - مصطفى فتحي - محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر
المنتخب الوطني

نتيجة مباراة منتخب مصر وموزمبيق

ويذكر أن، تعادل منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق  بنتيجة هدفين لكل منهم، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، على استاد فيلكس بوانيي، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وظهر المنتخب الوطني بـ أداء سئ لاعبي منتخب مصر خلال مباراة موزمبيق، ومن المتوقع أن فيوتيرا المدير الفني سوف يستقر على إجراء تغييرات كثيرة في تشكيل الفراعنة في المباراة المقبلة.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام موزمبيق في الدقيقة 2 من عمر المباراة، وتعادل ويتي لمنتخب موزمبيق أمام منتخب مصر في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدما أرسل ماكاندزا عرضية عالمية من جهة اليمين خادعت دفاع منتخب مصر وقابلها ويتي الخالي من الرقابة تمامًا برأسية قوية لمست الشناوي ودخلت في المرمى.

فيما وسجل سيليسيو باوكي الهدف الثاني لمنتخب موزمبيق أمام منتخب مصر في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد سرحان تام من دفاع منتخب مصر وصلت الكرة لباوكي ومر بشكل غريب من أحمد حجازي وانفرد بمحمد الشناوي ثم سدد الكرة على يساره داخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي