عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يكشف كواليس انتقاله للنادي الأهلي وعلاقته مع الجماهير

إمام عاشور
إمام عاشور

قال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بأنه لم يكن هناك أي اتفاق مع النادي الأهلي فور خروجه لفريق ميتلاند الدنماركي بعد موافقة إدارة الزمالك على رحيله، ولم يكن هناك أي حديث مع أي مسئول داخل القلعة الحمراء نهائيا وكل الأمور انتهت فور تواجده داخل مصر.

تفاصيل انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي

ويستعرض موقع تحيا مصر حديث إمام عاشور، وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية، بعد رحيلي عن نادي الزمالك والتواجد مع ميتلاند الدنماركي لم يكن هناك أي اتفاق مع النادي الأهلي للعودة إليه وكنت أطمع في الاستمرار بالخارج، والحالة النفسية لي قبل الرحيل عن الزمالك لم تكن جيدة وطلبت الرحيل فوراً بسبب هذا الأمر.

وتابع إمام عاشور، كان هناك صعوبة في التأقلم مع فريق ميتلاند الدنماركي ولهذا عدت إلى مصر وبعدها حصل الحديث مع النادي الأهلي، ولم يكن لي نصيب في استمرار رحلتي الاحترافية، والنادي الأهلي لم يتحدث معي نهائيا طوال فترة تواجدي مع ميتلاند.

محمود كهربا وإمام
إمام عاشور

انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي والرحيل عن الزمالك

وأكمل إمام عاشور، سعيد بالتواجد داخل النادي الأهلي والانضمام لصفوف الفريق والجميع يدعمني داخل القلعة الحمراء دائما والعلاقة مميزة مع كل اللاعبين، وكنت أحتاج هذا الأمر فقط من زملائي بجانب وجود دعم كبير من مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب، ودائما أتواجد في أرض الملعب من أجل إسعاد الجميع ورد ما تم تقديمه لي خلال الفترة الأولى الهامة.

وأردف إمام عاشور، لن أبخل بأي نقطة عرق خلال أي مباراة مع النادي الأهلي وأحب اللعب تحت الضغوطات بشكل مستمر ولا اهتم بالأحاديث السلبية ضدي والأهم بعد تواجد مع النادي الأهلي كان إسعاد الجماهير الكبيرة والعاشقة.

إمام عاشور
إمام عاشور

إمام عاشور يكشف سر ارتداء رقم 22 محمد أبو تريكة

وزاد إمام عاشور في تصريحاته، البعض قال لي بأن الحصول على رقم 22 في النادي الأهلي سيكون الأمر صعبا ولكنني قررت الحصول على الرقم وهو يقدم لي دافع كبير وأعلم بأنه رقم نجم كبير مثل محمد أبو تريكة وأتمنى استمرار النجاح مع الأهلي.

واختتم إمام عاشور تصريحاته، ليس لدي أي أزمة في المركز الذي سأتواجد به داخل أرض الملعب ولعبت في كل المراكز عدى مركز حراسة المرمى، وأرتاح في اللعب بمركز رقم 8 في خط الوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي