عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود ياسين جونيور أول الحاضرين جنازة جلال فودة| صورة

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور في جنازة جلال فودة

حرص الفنان الشاب محمود ياسمين جونيور، حفيد الفنان الراحل محمود ياسمين على حضور جنازة الموسيقار الراحل جلال فودة أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير الجاري.

محمود ياسين جونيور في جنازة جلال فودة 

وحرص على حضور جنازة الراحل جلال فودة والتي أقيمت اليوم في مسجد الحصري بمدينة 6 اكتوبر، الفنان الشاب محمود ياسمين جونيور ليكون هو الفنان الوحيد المتواجد في جنازة الراحل من الوسط الفني حتى الآن، حيث تغيب عدد كبير من النجوم عن الحضور، حتى لم يحضر نقيب الموسيقيين الفنا مصطفى كامل الجنازة.

محمود ياسين جونيور في جنازة جلال فؤاد

وفاة جلال فودة 

وكان قد رحل الموسيقار جلال فودة عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حيث أعلن عن نبأ وفاته نجله ونجل شقيقته والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى حبيبي زوج خالتي الأستاذ جلال فودة.. دعاءكم له بالمغفرة والعفو والرحمة.. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.

جنازة جلال فودة 

بينما كتب نجله عبر موقع فيسبوك هو الآخر: "إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ( ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ Galal Fouda  صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري".

من هو جلال فودة 

جدير بالذكر، أن جلال فودة هو موسيقار وعازف جيتار شهير، قدم العديد من الأعمال الفنية رفقة العندليب عبد الحليم حافظ وظل معه الفريق الموسيقي لعبد الحليم حتى وفاته في عام 1997.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمود ياسين جونيور، مشاركته في حكاية عيشها بفرحة والتي أتت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وهي من بطولة الفنان هاني عادل إلى جانب الفنانة هبة مجدي وكلا من النجوم نور ايهاب وحسن أبو الروس وياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، ودارت أحداث حكاية عيشها بفرحة في إطار رومانسي إنساني وتصدرت التريند بعد عرض أولى حلقاتها حتى النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي