عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعوذ بالله من عينك.. أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لمحمود البزاوي قبل عرض فيلمهم عادل مش عادل فما القصة؟

محمود البزاوي
محمود البزاوي

روج الفنان أحمد الفيشاوي منذ قليل لموعد طرح فيلمه الجديد عادل مش عادل في السينمات، والذي من المقرر أن يكون في يوم 24 من شهر يناير الجاري في دور العرض المصرية وفي يوم 1 من شهر فبراير المقبل في السينمات العربية، ولكن الغريب في الأمر أنه وجه رسالة غامضة لمحمود البزاوي أثناء ترويجه للعمل، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر نص هذه الرسالة.

أحمد الفيشاوي يروج لفيلم عادل مش عادل برسالة لأحمد الفيشاوي

نشر أحمد الفيشاوي البوستر الفردي الخاص بالفنان محمود البزاوي في فيلم عادل مش عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه موجها رسالة له، قال فيها: "اعوذ بالله من عينك يا فيشاوي"، متابعا حديثه عن موعد عرض فيلم عادل مش عادل في السينمات فقال: فيلم عادل مش عادل 24 يناير بسينمات مصر و1 فبراير بسينمات الوطن العربي.

منشور أحمد الفيشاوي 

ويبدوا أن رسالة أحمد الفيشاوي لمحمود البزاوي ناتجة عن علاقة الثنائي في الفيلم، حيث وفقا لتصريحات الأخيرة لموقع تحيا مصر أن علاقته بأحمد الفيشاوي كالقك والفأر طوال الأحداث.

محمود البزاوي يكشف علاقته بأحمد الفيشاوي 

وأضاف محمود البزاوي في تصريحاته لموقع تحيا مصر: أحمد الفيشاوي من أجمل جيل واحنا عملنا مع بعض أعمال كتير من بينهم رهبة وكنت معاه في مسلسل عامل فيه مشهد واحد بس ومن حسن حظي إنه كان قدامه وعجبني العلاقة بيني وبين الفيشاوي في الواقع، وعلاقتنا ببعض في فيلم عادل مش عادل زي القط والفار.

فيلم عادل مش عادل 

جدير بالذكر ، أن فيلم عادل مش عادل من بطولة كل من النجوم أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك، زمن المتوقع أن تدور أحداث الفيلم حول احمد الفيشاوي محامي غير عادل يبيع ضميره من أجل المال ويخوض صراع كبير مع باقي أبطال العمل.

أحمد الفيشاوي يعيش حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني حيث يحضر في الفترة الحالية لفيلم بنقدر ظروفك إلى جانب الفنانة نسرين طافش والذي بدأ تصويره منذ أيام، ويشارك الفيشاوي نسرين طافش أيضا في فيلم السيستم والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد أول تجربة إخراج له، حيث من المتوقع أن تنشأ قصة حب بينهم.

وسبق وروج للتحضير لموسم ثاني من فيلم الحاسة السابعة وذلك بعد 18 عام من عرضه، حيث نشر صورة من الموسم الاول عبر موقع انستجرام وعلق عليها بطريقة غير مباشرة، قائلا: "الحرب لم تنتهي بعد".

تابع موقع تحيا مصر علي