عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر السعيد يقود تشكيل مودرن فيوتشر أمام سموحة بكأس الرابطة

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق أمام سموحة بكأس الرابطة المصرية، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية. 

تشكيل مودرن فيوتشر أمام سموحة في كأس الرابطة المصرية 

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: جوناثان نجويم، محمد ربيعة ، محمود رزق، محمود شعبان

وسط: غنام محمد، حساني اموراني، محمد محمود، علي زعزع ، عبد الكبير الوادي

هجوم: عمر السعيد

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، باسم علي، طارق طه، علي الفيل، محمد نصير، محمد صادق، هشام عادل، محمد زعلوك، مروان محسن.

ويواجه بعد قليل وفي تمام الساعة الخامسة مساءً، فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق سموحة على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي 

نجح نادي فيوتشر في التعاقد مع ثلاثي النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب عبد الرحمن رشدان وأحمد كباكا ومحمد زعلوك إعارة لمدة موسمين ونصف حتى موسم 2025/2026 لتدعيم صفوف الفريق مقابل انتقال عمر كمال عبد الواحد إلي النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأتم الاتفاق بعد مفاوضات شهدت علاقات طيبة بين إدارة الناديين بقيادة الدكتور وليد دعبس رئيس النادي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وحرص كل نادي على تدعيم صفوفه بأفضل العناصر، ورحبت إدارة النادي بانتقال عمر كمال عبد الواحد إلي القلعة الحمراء مع اقتراب نهاية عقده في ختام الموسم الحالي.

وجاءت رغبة إدارة فيوتشر بتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين من أفضل مواهب الكرة المصرية في صفوف منتخبات الشباب والناشئين بل ومشاركتهم مع الفريق الأول للنادي الأهلي أكثر من مرة وهم قلب الدفاع عبد الرحمن رشدان كابتن منتخب الشباب والذي يجيد أيضاً في مركز الظهير الأيسر، وأحمد كباكا لاعب خط الوسط وأحد المواهب الكبيرة، ومحمد زعلوك الذي يشارك مع الفريق الأول للنادي الأهلي منذ بداية الموسم.

وأشار هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر أنه لايزال هناك العديد من التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق في العديد من المسابقات المحلية والقارية.

تابع موقع تحيا مصر علي