عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمانية الشعب الجمهوري: دخول وائل الدحدوح لتلقي العلاج بمصر موقف مشرف من الدولة المصرية

 الإعلامي الفلسطيني
الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح

أشاد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، الأمين العام للحزب، بموقف الدولة المصرية والقيادة السياسية المشرف على استجابتهم لتسهيل دخول الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح إلي مصر لتلقي العلاج اللازم، موجها الشكر للقيادة السياسية علي هذا الموقف المشرف.

رئيس برلمانية الشعب الجمهوري: مصر دائمة الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على مر التاريخ

أوضح أبو هميلة في تصريحات صحفية له رصدها موقع تحيا مصر، أن مصر دائمة الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على مر التاريخ وستظل ملتزمة بذلك، كما ستظل مطالبة وساعية دوليا لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة وإقامة الدولة الفلسطينية، موضحًا أن دور مصر قوي في هذه الأزمة وكاشف للمخططات الصهيونية التي تستهدف إبادة الشعب الفلسطيني والذي يرتكب جرائم حرب يومية في حق شعب غزة الصامد البطل.

اللواء محمد صلاح أبو هميلة: مصر لم تتخلى يومًا عن القضية الفلسطينية 

وأشار أبو هميلة، إلى أن مصر لم تتخلى يوما عن القضية الفلسطينية والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني, ولم ولن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية وستظل تسعى لإقامة دولة فلسطينية للشعب الفلسطيني, مشيدا بدور مصر في إدخال المصابين الفلسطينيين لتلقي العلاج داخل الدولة المصرية .

السلطات المصريه تنجح في إدخال وائل الدحدوح من قطاع غزة للبلاد..ونقابة الصحفيين تتقدم بالشكر والتقدير

تتقدم نقابة الصحفيين المصرية بالشكر للدولة المصرية والأجهزة المختصة على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول الزميل وائل الدحدوح إلى مصر لتلقي العلاج، وقد تواصلت النقابة مع الدحدوح بعد وصوله للجانب المصري من معبر رفح للاطمئنان عليه.

ووجه الدحدوح الشكر للدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين  ومجلس النقابة على دعمهم له وللقضية الفلسطينية كما وجه الشكر للزملاء في الجزيرة على دعمهم له مشيرا إلى أنه سيتوجه للخارج لاستكمال علاجه.

وإذ تشدد النقابة المصرية على مطالبها المستمرة بوقف العدوان الصهيوني على  فلسطين ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة فإنها تشكر كل أجهزة الدولة المصرية ومن بذل جهدا للمساعدة في قضية وائل الدحدوح وعلاج الجرحى الفلسطينيين.

الصحفي وائل الدحدوح: مغادرتي لغزة في الوقت الحالي كمن يتجرع السم

وقد أكد الصحفي وائل الدحدوح على أن مغادرته غزة الآن لن يكون بالأمر السهل عليه خصوصا بعدما فقد أبنائه وأخرهم أبنه الأكبر غزة، معتبرا أن مغادرته غزة في الوقت الحالي بالرغم من مرضه واحتياجه للعلاج كمن يتجرع السم.

تابع موقع تحيا مصر علي