عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو بالتنسيقية: نشكر القيادة السياسية على تسهيل دخول وائل الدحدوح

 الدكتور حسن هجرس
الدكتور حسن هجرس

أشاد الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا لحزب الحيل الديمقراطي، أمين عام الحزب الدقهلية، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بجهود الدولة المصرية بجميع أجهزتها المعنية  من أجل تسهيل  دخول الاعلامى الفلسطينى المناضل وائل الدحدوح إلى مصر لاستكمال علاجه في الخارج.

الدكتور حسن هجرس بعد تسهيل إجراءات دخول وائل الدحدوح للأراضي المصرية:  أمر ليس بغريب أو مستجد على مصر 

وقال هجرس فى تصريحات له منذ قليل رصدها موقع تحيا مصر،  إن موقف الدولة المصرية التي قامت به مع وائل الدحدوح هو أمر ليس بغريب أو مستجد على مصر مع أبناء الشعب الفلسطيني، حيث أنها دائما ما تقف بجانب كل الأشقاء وخاصة الشعب الفلسطيني  المناضل الذي يُحارب من أجل استراد أرضه والدفاع عن عرضه في وجه محتل غاشم لا يعرف إلا لغة الدم والإرهاب.

 الدكتور حسن هجرس: الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص وينادي دائما بإحلال السلام 

وأوضح أن توجيه وائل الدحدوح الشكر إلى مصر يعد موقفا به الكثير من العرفان لدور الدولة المصرية المؤيد للشعب الفلسطيني الشقيق، منوها أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص وينادي دائما بإحلال السلام في المنطقة وعلى الأراضي الفلسطينية، كما أن هناك اتصالات مكثفة ومتبادلة مع كافة قادة العالم لتهدئة الأوضاع على الأراضي الفلسطينية من أجل وقف الحرب على الشعب الفلسطيني.

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: معبر رفح لم يٌغلق أبدا من ناحية الجانب المصري

ونوهت أن معبر رفح لم يٌغلق أبدا من ناحية الجانب المصري، والجميع شاهد على إدخال مصر  لآلاف الشاحنات إلى أهالي قطاع غزة وسط ما يتعرضون له من جرائم وحشية وبربرية من قوات الاحتلال الذي تعمد خطف الأطفال وقتل الأبرياء من النساء والشيوخ العُزل.

السلطات المصريه تنجح في إدخال وائل الدحدوح من قطاع غزة للبلاد..ونقابة الصحفيين تتقدم بالشكر والتقدير

ومن جانبها، تقدمت نقابة الصحفيين المصرية بالشكر للدولة المصرية والأجهزة المختصة على استجابتها لطلب النقابة بتسهيل دخول الزميل وائل الدحدوح إلى مصر لتلقي العلاج، وقد تواصلت النقابة مع الدحدوح بعد  وصوله للجانب المصري من معبر رفح للاطمئنان عليه.

ووجه الدحدوح الشكر للدولة المصرية ولكل الصحفيين المصريين  ومجلس النقابة على دعمهم له وللقضية الفلسطينية كما وجه الشكر للزملاء في الجزيرة على دعمهم له مشيرا إلى أنه سيتوجه للخارج لاستكمال علاجه.

وإذ تشدد النقابة المصرية على مطالبها المستمرة بوقف العدوان الصهيوني على  فلسطين ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة فإنها تشكر كل أجهزة الدولة المصرية ومن بذل جهدا للمساعدة في قضية وائل الدحدوح وعلاج الجرحى الفلسطينيين.

تابع موقع تحيا مصر علي