عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم: أتمنى مشاركة عمر كمال ومروان عطية من البداية أمام غانا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد شريف عبد المنعم نجم فريق الأهلي السابق أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر كان أفضل لاعبي الفريق أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال شريف عبدالمنعم نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"مصطفى محمد يعد أفضل لاعبي منتخب مصر في مباراة موزمبيق بسبب تحركاته داخل أرض الملعب وتسجيله هدف مبكر".

وتابع:" من وجهة نظري أن منتخب مصر تأثر بالرطوبة في مباراة موزمبيق ورغم ذلك فهو قادر على التأهل إلى الدور التالي ".

شريف عبدالمنعم: مصطفى محمد أفضل لاعبي منتخب مصر أمام موزمبيق

أكد شريف عبد المنعم نجم فريق الأهلي السابق أن مباراة منتخب مصر مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة غانا المقبلة في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال شريف عبدالمنعم نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أتمنى مشاركة عمر كمال ومروان عطية من البداية أمام غانا وعودة إمام عاشور لتشكيل منتخب مصر الأساسي في مباراة البلاك ستارز ".

وتابع:" منتخب مصر في وضع أفضل من منتخب غانا الذي خسر أمام الرأس الأخضر وأتمنى أن نتأهل إلى الدور التالي ونهائي البطولة الأفريقية ".

شريف عبدالمنعم: مباراة غانا لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمنتخب

أكد شريف عبد المنعم نجم فريق الأهلي السابق أن منتخب مصر أهدر فوز سهل على منتخب موزمبيق في الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال شريف عبدالمنعم نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"منتخب مصر فرط في فوز سهل على منتخب موزمبيق وصعب مباراته أمام منتخب غانا في الجولة القادمة في كأس الأمم الأفريقية ".

وتابع:"من وجهة نظري أن مباراة منتخب مصر أمام غانا لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمنتخب ".

تابع موقع تحيا مصر علي