عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة خالد عبد الفتاح لتدريبات الأهلي بعد تعرض لإصابة

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

تقام حالياً منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بدولة كوت ديفوار، حيث يشارك منتخب مصر فى البطولة، وتتوقف مسابقات الدوري المصري والإفريقية خلال هذا الشهر.

فيما ويترقب عشاق النادي الأهلي موعد عودة منافسات الفريق الأحمر خلال هذا الموسم، فى ظل غياب بعض لاعيبه الدوليين.

وتعرض خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية اثناء مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر الأمر الذي أجبره على الغياب عن المران الجماعي للفريق.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي عن موعد عودة خالد عبد الفتاح للتدريبات الجماعية للفريق، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي:"أن خالد عبد الفتاح يحتاج إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية".

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد 

وانتقل عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدون مقابل مادي.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف.

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

وعلم تحيا مصر أن عمر كمال عبد الواحد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي رسميًا قبل سفره مع بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث وكل اللاعب والده من أجل الإمضاء على أية عقود جديدة يحتاجها المارد الأحمر لإتمام الصفقة وهو في الخارج.

تحيا مصر
خالد عبد الفتاح لابع الاهلي

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

وكان حصد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي.

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور أهداف النادي الأهلي، بينما سجل كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي