عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: لا بديل عن الفوز أمام غانا.. ولدينا هدف واحد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن جميع المنتخبات كلها قوية وتقدم مستويات جيدة، حيث أوضح أن لا بديل عن الفوز أمام منتخب غانا قبل المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا. 

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة مصر وغانا 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع منتخب غانا غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. 

وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وغانا: «لا ننظر لنتائج المنتخبات الأخرى ونركز على أنفسنا، المنتخبات كلها قوية وتقدم مستويات جيدة وهذا ليس مفاجأة بالنسبة لي». 

وأضاف محمد الشناوي: «نعم هناك رطوبة عالية ولابد أن نتأقلم عليها لتحقيق الهدف، ندرك جيدًا أهمية مباراة غانا ولا بديل عن الفوز، نحن في بطولة ولدينا هدف واحد ونمتلك لاعبين كبار، كل تركيزنا في مباراة الغد وأغلقنا ملف المباراة الماضية». 

محمد الشناوي 

تصريحات فيتوريا قبل مواجهة مصر وغانا 

وقال فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وغانا: «أغلقنا صفحة مباراة موزمبيق وتعلمنا الدروس المستفادة منها وليس بإمكاننا إعادتها أو استعادة النقاط المُهدرة فيها وعلينا أن نتطلع للمباراة المقبلة».

وأضاف فيتوريا: «مباراة غانا مختلفة تماما عن الماضية وعموما أنا متفائل جدا.. النتائج غير المتوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجئة بالنسبة لي في الوقت الحالي كل المنتخبات تعمل بشكل جيد ولهذا نرى مباريات صعبة الشيء الأهم في المباراة المقبلة أن نكون أكثر ثباتا وشراسة».

وواصل فيتوريا: «مباراة غانا غدًا ستكون صعبة وأمام خصم جيد ولكننا نعلم ما يجب أن نفعله، لدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية وأثق فيهم تمامًا نحتاج التزاما تكتيكيا وقوة في الالتحامات لتخطي غانا ، ولابد من الابتعاد عن الأخطاء التي وقعنا فيها أمام موزمبيق في المباراة الماضية».

وتابع: «كل مباراة لها ظروف مختلفة ونؤدي ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم ، قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور ولكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز».

وأوضح: «النتائج الغير متوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجئة بالنسبة لي، في الوقت الحالي كل المنتخبات تعمل بشكل جيد ولهذا نرى مباريات صعبة الشئ الأهم في المباراة المقبلة أن نكون أكثر شراسة نحتاج التزام خططي وقوة في الالتحامات كانت هناك لحظات صعبة في المباراة الماضية». 

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع منتخب غانا غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي