عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب قطر يفوز على طاجيكستان (0/1) في كأس أمم آسيا ويتأهل لدور الـ 16

مباراة قطر وطاجيكستان
مباراة قطر وطاجيكستان

انتهت مباراة منتخب قطر وطاجيكستان في ختام مباريات الأولى الأول لمواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات من كأس أمم آسيا بفوز العنابي بهدف مقابل لا شيء، وضمان التأهل لدور الـ 16 بعد تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في المجموعة الأولى.

نتيجة مباراة منتخب قطر وطاجيكستان في كاس أمم اسيا

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب قطر وطاجيكستان، بدأت مباراة اليوم بضغط قوي من جانب منتخب طاجيكستان بحثا عن تسجيل الهدف الأول ومحاولة مباغتة أصحاب الأرض ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي قطر في المباراة.

وفي الدقيقة 17 تمكن أكرم عفيف أن يسجل الهدف الأول لمنتخب قطر في المباراة بعد صناعة رائعة من المعز علي مهاجم العنابي، وسط اعتراضات من جانب لاعبي طاجيكستان بسبب الهدف.

Image
جمهور قطر

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة منتخب قطر وطاجيكستان في كاس أمم اسيا 2023

شهدت مباراة اليوم إشهار 4 بطاقات صفراء في المواجهة بجانب إشهار بطاقة حمراء في الدقيقة 79 لاعب منتخب طاجيكستان للاعب أمادوني كامولوف.

ترتيب مجموعة منتخب قطر بعد الفوز على طاجيكستان في كاس أمم اسيا

وصل منتخب قطر للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى وضمان التأهل للدور القادم في بطولة كأس أمم آسيا 2023 ويتواجد منتخب الصين في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب طاجيكستان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب لبنان صاحب المركز الرابع.

Image
منتخب قطر

ملخص ونتيجة مباراة لبنان والصين في كاس أمم اسيا 2023

وتعادل منتخب لبنان أمام الصين اليوم في كأس أمم آسيا وخرج منتخب لبنان للمرة الأولى في كاس أمم آسيا بدون استقبال أي أهداف في البطولة.

تقام غداً الخميس 3 مواجهات في بطولة كأس أمم آسيا 2023 وستكون المواجهة الأولى بين سوريا وأستراليا في تمام الواحدة والنصف ظهرا ثم مواجهة الهند وأوزبكستان في تمام الرابعة والنصف عصرا وأخيرا مواجهة الإمارات وفلسطين في تمام السابعة والنصف مساء.

موعد مباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة فلسطين والإمارات غداً الخميس في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب ستاد الجنوب مواجهة فلسطين والإمارات.

القناة الناقلة لمباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا

تبث مباراة فلسطين والإمارات عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

تابع موقع تحيا مصر علي