عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6 في هذا التوقيت

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

يرغب الجمهور المصري والعربي، في معرفة موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6، بطولة النجمة المصرية غادة عادل والفنان المتألق طه دسوقي الذي استطاع بموهبته وأداءه أن يحظى بإشادات عارمة من كبار الفنانين والنقاد، وهو ما يرصده تحيا مصر خلال السطور التالية. 

مسلسل حالة خاصة 

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6

ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6، الليلة الأربعاء الموافق 17 يناير في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على منصة Watch it الإلكترونية ومن المتوقع أن يحققوا نجاح واسع.

بطلة مسلسل حالة خاصة 

أبطال مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6

ويضم مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و6 عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

قصة مسلسل حالة خاصة 

ورصد أحد المشاهدين قصة مسلسل حالة خاصة قائلًا: المسلسل بيتكلم عن نديم محامى بيعانى من اضطراب طيف التوحد بيلاقى فرصة عمل فى مكتب محامية مشهورة وبيتشبث بالفرصة لحد ما ينزل تدريب معاها ويبدأ يثبت كفائته ومهارته من خلال حل القضايا ومن هنا بتبدأ تتغير حياته

وتابع، طه بيقدم دور المضطرب بأدق تفاصيله من لغة جسد وطريقة الكلام مابين التلعثم والسرعة وطريقة تعامله مع الناس واستيعابه لتصرفاتهم وكلامهم واندماجه مع المجتمع ومحاولة السيطرة على ذكاؤه وانفعالاته واندفاعاته وخوفه، فرصة جديدة له أنه يثبت إمكانياته وموهبته.

وأضاف، المسلسل احداثه سريعة ومسلى والكوميديا بتاعته سلسة، كمان الموسيقى التصويرية لهانى شنودة بتضيف المرح للأحداث.. بطولة: غادة عادل، طه دسوقى، احمد طارق انور، حسن ابو الروس، هاجر السراج، نبيل على ماهر.. من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار واللى بتكون دى اول تجربة إخراجية له والمسلسل مكون من عشر حلقات وكل يوم اربع هيكون متاح حلقتين.

وأشاد آخر بالعمل قائلًا: مسلسل حالة خاصة المصري جميل جدا و اداء الممثل طه دسوقي اجمل ، و طابع الاخراج من النوادر في الدراما العربية ..هنالك تطور كبير خصوصا في الموسيقى التصويرية يبالاضافة الى تقليل الكوادر و لكن حسن استغلالها.


وتابع، عدا ان تفصيلة ما قرأته حول ان المسلسل مقلد او مقتبس من المسلسل الكوري Attorney Woo خاطئ تماما بإعتبار انه لا يمكن اقتباس عمل فالاصل مقتبس و ليس اصليا.

وأضاف، حيث يعود الاصل لمبدأ الفكرة في حد ذاتها "متلازمة الموهوب في الاطار المهني" ، و هذا يعود بنا اذا لأصل الفكرة في مسلسل The Good Doctor سنة 2013.. طبعا هنالك مسلسلات و افلام تتحدث عن التوحد بجميع اطيافه و لكن اول عمل يستثمر الشخصية في دراما مهنية هو الطبيب الجيد و هو اصل جميع الاقتباسات في هذا المجال.

واستطرد، من رؤية اخرى ، يعتبر "حالة خاصة" نقلة اخرى للدراما المصرية من ناحية الاحترافية التقنية و الخروج عن النصوص التقليدية و احد تجليات الثورة التي تحدث بين شباب الفن السمعي البصري مع المنصات الرقمية و الغاء التلفاز العتيق و الثلاقين حلقة من معارك الميراث و العلاقات الزوجية .

تابع موقع تحيا مصر علي