عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية وأبطاله| تفاصيل

بوستر مسلسل حدوتة
بوستر مسلسل حدوتة منسية

كشفت الفنانة عبير صبري عن موعد عرض مسلسل حدوتة منسية وأبطاله، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

ونشرت عبير صبري بوستر المسلسل الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: مسلسل حدوتة منسية يوم 27 يناير بإذن الله، حصريا على cbc.. اوعدكم بمسلسل جميل أوي ودور خطير، وهنزلكم كواليس التصوير، المسلسل أضخم  إنتاج فنتدج، وإخراج محمد محي وتأليف محمود حمدان.

موعد عرض مسلسل حدوتة منسية

بوستر مسلسل حدوتة منسية

وظهر على بوستر مسلسل حدوتة منسية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، وغيرهم، ومن المفترض أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة.

بوستر مسلسل حدوتة منسية

عبير صبري: الحياة بقيت تسد النفس

وسبق وأن أعربت الفنانة عبير صبري عن غضبها الشديد من الأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت عبير صبري: وآخر القصة الصعبة دي ايه.. كل يوم أسوأ من اللي قبله المشاهد اللي بنشوفها كل يوم للقتل والدم والسحل وحزن النساء وقهر الرجال والظلم وبكاء وموت الاطفال والتشريد والتخويف والتجويع.. في أكبر الكوابيس الواحد مكانش يتخيل يشوفها ما بالك باللي عايشها سكان غزة بكل ألم وعذاب لا يطيقه البشر يوميا.. الحياة بقت تسد النفس مهما بنحاول نعيش ونكمل يومنا مناخ سلبي ومحبط.

أعمال عبير صبري المنتظرة في السينما

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري تنتظر طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم ليلة العيد، يوم 25 من شهر يناير الجاري، بالتعاون مع باقة متنوعة من ألمع النجوم والنجمات، منهم: يسرا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ويتناول فيلم ليلة العيد عدد كبير من القضايا التي تهم عدد كبير من النساء في الوطن العربي، منها: ختان الإناث، العنف الأسري، إهمال مواهب البنات الرياضية، وغيرها من القضايا.

تابع موقع تحيا مصر علي