عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو قائمًا بأعمال رئيس بعثة الأهلي في معسكر الإمارات

خالد بيبو
خالد بيبو

كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، خالد بيبو، مدير الكرة، للقيام بأعمال رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال معسكر الفريق الأول المقرر إقامته في الفترة من يوم 20 حتى 28 يناير الجاري.

تعيين خالد بيبو رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات 

وحرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على إنهاء كافة الترتيبات اللازمة للمعسكر ومتطلبات الجهاز الفني والإداري وملاعب التدريب؛ فضلًا عن التنسيق الكامل للمباريات الودية وكافة الأمور التنظيمية خلال المعسكر.

وتغادر بعثة الفريق إلى الإمارات السبت المقبل، على أن تتخلل المعسكر مباراتان وديتان للإعداد للمرحلة المقبلة.. جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار؛ أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري.

خالد بيبو 

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد 

وانتقل عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الكروي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبدون مقابل مادي.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع إدارة مودرن فيوتشر على شراء عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف.

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

وعلم تحيا مصر أن عمر كمال عبد الواحد وقع على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي رسميًا قبل سفره مع بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث وكل اللاعب والده من أجل الإمضاء على أية عقود جديدة يحتاجها المارد الأحمر لإتمام الصفقة وهو في الخارج.

كوكا يجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

يواصل أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب اصابته في أربطة ‏القدم.

فيما أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.‏

ويذكر أن تعرض كوكا للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.‏

تابع موقع تحيا مصر علي