عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالته متدهورة .. تطورات في الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

حالة من الجدل أثيرت حول الفنان صلاح السعدني، وذلك بعد انتشار أبناء تفيد بتدهور حالته الصحية في الساعات القليلة الماضية، ما جعل الجمهور ينشغل بتفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني وأزمة مرضه وسر ابتعاده عن الساحة الفنية في الفترة الماضية.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

تصدر صلاح السعدني حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد زيادة بحث الجمهور عن تفاصيل حالته الصحية نتيجة انتشار أنباء توحي بتدهورها وعلم موقع تحيا مصر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة وأن الفنان صلاح السعدني يتمتع بصحة جيدة وكل كل ما أشيع حوله بشأن تدهور حالته ما هي إلا شائعة غرضها إثارة حالة من الجدل والبلبلة بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صلاح السعدني 

وأكد أشرف زكي أيضا أن الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني جيدة للغاية ويتواصل معه باستمرار، وفي حالة حدوث عكس ذلك سيتم الإعلان للجمهور سواء من قبل نقابة المهن التمثيلية أو من خلال نجله الفنان أحمد السعدني.

موقف أحمد السعدني من أنباء تدهور الحالة الصحية لوالده

وبحث الجمهور عن تعليق الفنان أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني على أنباء تدهور حالة والده الصحية ولكن ولأول مرة صمت السعدني ولم يخرج للرد عليها ولم يعيرها اي أهمية.

صلاح السعدني ونجله 

ويذكر، أنه سبق وانتشرت العديد من الشائعات التي تفيد بوفاة الفنان صلاح السعدني كان آخرها في شهر يونيو العام الماضي ولكن خرج نقيب المهن التمثيلية ونفى ذلك عبر موقع تحيا مصر، كما كتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل يالي كتبت الشائعة.

سر غياب صلاح السعدني عن الساحة الفنية 

وكان قد تساءل الجمهور عن سر ابتعاد صلاح السعدني عن الساحة الفنية وهو ما أوضحه نجله أحمد السعدني حيث قال في تصريحات تليفزيونية بأن والده قرر أن يعيش الفترة الأخيرة في حياته بهدوء وسلام وبعيدا عن الضجيج، لكنه متابع لكل كبيرة وصغيرة تحدث في الوسط الفني وخارجه.

وكانت آخر أعمال صلاح السعدني مشاركته في بطولة مسلسل القاصرات في عام 2013 إلى جانب عدد من الفتيات في عمر المراهقة من بينهم الفنانة منة نافع، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرض لتكون الختام المسك للفنان صلاح السعدني وبدأ يستكمل نجله أحمد السعدني مسيرة والده من بعده.

تابع موقع تحيا مصر علي