عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. بدء تحضيرات مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني

فريق عمل مسلسل عتبات
فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

اجتمع عدد من فريق عمل مسلسل عتبات البهجة، بطولة الفنان يحيى الفخراني، لبدء التحضيرات للعمل، استعدادًا لطرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

تحضيرات مسلسل عتبات البهجة

وشارك في بدء التحضيرات لمسلسل عتبات البهجة التي يرصدها موقع تحيا مصر عدد كبير من صناع مسلسل عتبات البهجة، منهم: المنتج جمال العدل، المخرج مجدي أبو عميرة، الفنان صلاح عبد الله، والفنان الشاب عنبة.

صلاح عبد الله في تحضيرات مسلسل عتبات البهجة

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

ويضم مسلسل عتبات البهجة باقة فريدة من الفنانين والفنانات، منهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما ابراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والمعالجة الدرامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

جمال العدل من تحضيرات مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار تشويقي إجتماعي كوميدي في 15 حلقة من المقرر عرضهم ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، بعد أخر عمل درامي قدمه يحيى الفخراني بعنوان نجيب زاهي زاركش والذي قدمه في عام 2021.

نجاحات العدل جروب في رمضان 2023

وسبق وأن قدمت شركة العدل جروب عددًا من الأعمال الفنية الناجحة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، منها مسلسل مسلسل عملة نادرة عرض على قناة CBC وعلى Watch it في رمضان الماضي، وهو من بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، محمد فهيم، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، أحمد فهيم، نهى صالح، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وكذلك مسلسل 1000 حمد لله على السلامة حول امرأة تعود من الخارج لتأخذ ميراثها من زوجها ويشارك في بطولة العمل إلى جانب  يسرا كلا من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي