عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس كيان حكاية إشارة بيشوي عماد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة وبيشوي عماد

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بيشوي عماد رئيس كيان حكاية إشارة ومذيع لغة الإشارة، أحد الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، ومسئول ملف الكيانات الشبابية بالوزارة.

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس كيان حكاية إشارة بيشوي عماد 

 تناول اللقاء، مناقشة الترتيبات والاستعدادات لإطلاق المؤتمر الشبابي الأول لنشر لغة الإشارة تحت عنوان حكاية إشارة، بهدف التعريف بأساسيات لغة الإشارة، وإطلاق برنامج تدريبي من خلال المؤتمر تحت عنوان "سفراء لغة الإشارة" لتعلم أساسيات وكيفية التعامل مع الأصم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه لكافة الكيانات الشبابية، والتي تضم كل فئات المجتمع، مبيناً دورها الكبير في تنمية الشباب والمجتمع.

لا يتوفر وصف.
وزير الشباب والرياضة وبيشوي عماد

وزير الشباب والرياضية الدكتور أشرف صبحي

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى اهتمامه بوجود كيانات شبابية متفاعلة مع ملف ذوي الهمم ويكون اختصاصها أصحاب الهمم، موضحاً أن أبطال ذوي الهمم والقدرات أو قادرون باختلاف هم كنز مصر الحقيقي والوزارة تهتم بهم بشكل دائم ومستمر لتدريب ودمج هؤلاء الأبطال أصحاب الطموحات والانجازات التي نفخر بها لأنهم أبناء مصر ومستقبلها المشرف في الجمهورية الجديدة.

لا يتوفر وصف.
وزير الشباب والرياضة

 ولفت الدكتور أشرف صبحي إلي أن الوزارة تؤمن بأهمية دور الشباب في المجتمع، وأنها تعمل على دعم الشباب المصري، وإعداده ليكون قادراً على المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية في البلاد، وتسعى إلى تعزيز التعاون مع الكيانات الشبابية، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، ودعم الشباب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي