عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السنغال والكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة السنغال والكاميرون
مباراة السنغال والكاميرون

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة السنغال والكاميرون اليوم الجمعة في قمة مباريات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ويترقب محبي كرة القدم هذه المباراة خاصة أنها ستكون هامة من أجل صدارة المجموعة الثالثة دور المجموعات، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة السنغال والكاميرون.

موعد مباراة السنغال والكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2023

تنطلق مباراة السنغال والكاميرون اليوم الجمعة في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم أفريقيا في تمام السابعة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ويستضيف ملعب شارليس كورنان باني مواجهة اليوم بين السنغال والكاميرون.

القناة الناقلة لمباراة السنغال والكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2023

تبث مباراة السنغال والكاميرون اليوم الجمعة في الجولة الثانية لدور المجموعات عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق عصام الشوالي.

حقق منتخب السنغال الفوز في الجولة الأولى على حساب جامبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما تعادل منتخب الكاميرون أمام غينيا بهدف لكل فريق.

منتخب السنغال
منتخب السنغال

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا قبل مباراة السنغال والكاميرون

يتواجد منتخب السنغال في المركز الأول في المجموعة الثالثة بدرو المجموعات برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب غينيا ثانيا برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب الكاميرون صاحب المركز الثالث، وفي المركز الأخير منتخب تنزانيا بلا رصيد.

تاريخ مواجهات السنغال والكاميرون قبل قمة كأس أمم أفريقيا 2023

وكانت آخر مباراة بين السنغال والكاميرون قبل مواجهة اليوم في 16 أكتوبر 2023 وديا وانتهت بفوز السنغال بهدف مقابل لا شيء، أما آخر مواجهة رسمية في 28 يناير 2017 في أمم أفريقيا بالجابون وحقق منتخب الكاميرون الفوز بركلات الترجيح 5/4 وكان ساديو ماني قد أضاع ركلة جزاء في هذه المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
لامين كامارا

أما أول مباراة تاريخيا بين السنغال والكاميرون كانت في 23 أبريل 1972 في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد ميونج 1972 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أما أول مباراة في بطولات أفريقيا كانت في 6 مارس 1990 وفاز منتخب السنغال بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي