عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024| مواجهات استثنائية

كأس ملك إسبانيا
كأس ملك إسبانيا

أقيمت منذ قليل قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024 وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية لهذا الدور، وكان ريال مدريد قد ودع البطولة أمس بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في الديربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصعد برشلونة بعد الفوز على سالامنكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويرصد موقع تحيا مصر قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2024.

قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024

تقام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسباني خلال أيام 23و24و25 يناير الجاري ومن مباراة واحدة ويلعب برشلونة خارج ملعبه أمام أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس في مباراة هامة وقوية.

وغادر ريال مدريد بطل النسخة السابقة لبطولة كأس ملك إسبانيا وكان قد فاز على أوساسونا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد، ولكنه تعرض لهزيمة قوية أمام أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين.

ريال مدريد وأتلتيكو
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

الفرق المتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2024

برشلونة، أتلتيكو مدريد، أتليتك بلباو، إشبيلية، جيرونا، ريال مايوركا، ريال سوسيداد، وسيلتا فيجو.

نتائج قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023/2024

برشلونة ضد أتليتك بلباو

أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية

جيرونا ضد ريال مايوركا

ريال سوسيداد ضد سيلتا فيجو

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2024

تبدأ مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء 24 يناير والمواجهة الأولى تجمع بين سيلتا فيجو وريال سوسيداد وتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء ويستضيف ملعب بالايدوس هذه المباراة.

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

أما المواجهة الثانية بين برشلونة وأتليتك بلباو تقام في تمام العاشرة والنصف مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي ويستضيف ملعب سان ماميس هذه المباراة.

وتستكمل مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الخميس 25 يناير والمواجهة الأولى تجمع بين ريال مايوركا ضد جيرونا وتقام في تمام الثامنة والنصف مساء ويستضيف ملعب إيبيروستار هذه المواجهة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا 2024

أما المباراة الأخيرة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا تجمع بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية وتقام في تمام العاشرة والنصف مساء ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو هذه المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي