عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الدعائي لفيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

طرحت الشركة المنتجة لفيلم رحلة 404 الاعلان الدعائي للعمل الذي من المقرر أن يعرض في السينمات المصرية في يوم 25 من شهر يناير الجاري، وتخوض بطولته الفنانة منى زكي وذلك بعد طول انتظار.

تفاصيل برومو فيلم رحلة 404

وظهر خلال برومو فيلم رحلة 404 والذي رصده موقع تحيا مصر الأزمات والصعوبات التي تمر بها الفنانة منى زكي والتي تجسد شخصية غادة خلال أحداث العمل، وذلك أثناء رحلتها لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مبلغ مالي تكون مطالبة بدفعه، فتلجأ إلى أشخاص لها في الماضي لكنهم يتجهون إلى طرق سيئة وملوثة وهنا يبدأ صراع غادة النفسي في العودة إلى الماضي الملوث أما النظر في مستقبل مشرق من خلال أدائها فريضة الحج.

برومو فيلم رحلة 404

وجدير بالذكر أن فيلم رحلة 404 من بطولة النجوم محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

برومو فيلم رحلة 404

آخر أعمال منى زكي 

يذكر، أن منى زكي سبق وتألقت في مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل تحت الوصاية والذي أحدث ضجة عارمة خلال فترة عرضه وبدأ البرلمان ينظر إلى تغيير قانون الوصاية، وخاض بطولة المسلسل إلى جانب منى زكي كلا من دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة أرملة تهرب بطفليها من بطش أهل زوجها إلى محافظة أخرى، لتعمل رئيسة مركب صيد، وسط الصيادين الرجال، ويسرد المسلسل خلال 15 حلقة العقبات والمشكلات التي تواجهها بعد الهروب، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2024، رغم أنه عرض في النصف التاني من الموسم إلا أنه نال اهتمام واستحسان كبير من قبل المشاهدين.

منى زكي تغيب عن سباق مسلسلات رمضان 2024

وكانت قد أعلنت منى زكي في تصريحات تليفزيونية عن غيابها عن الماراثون الرمضاني هذا العام، وذلك بسبب رغبتها في قضاء بعض الوقت مع أسرتها، موضحة: "أنا عمري ما عملت مسلسلين فى رمضان ورا بعض لازم يكون ليا وقت أقضيه مع عيالي وأسرتي في البيت مينفعش طول الوقت يبقى شغل وبس، فانا مش هكون متواجدة في رمضان السنة دي".

تابع موقع تحيا مصر علي