عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة منى زكي.. طرح البوستر الرسمي لفيلم رحلة 404 استعدادًا لنزوله في السينمات

منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد رحلة 404، القاهرة مكة سابقًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طرح بوستر فيلم رحلة 404

وظهرت منى زكي متصدرة بوستر فيلم رحلة 404 الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "وأخيراً رحلة 404 في السينمات المصرية 25 يناير وفي العالم العربي 1 فبراير رحلة 404"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في السينمات.

بوستر فيلم رحلة 404

سبب عدم مشاركة فيلم رحلة 404 في مهرجان البحر الأحمر

وسبق وأن تحدث المنتج محمد حفظي عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة فيلم القاهرة مكة في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي التي تم إقامتها عام 2022 في جدة.

محمد حفظي منتج فيلم رحلة 404

وقال محمد حفظي في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض: "فيلم القاهرة مكة لم يتم منعه، لكن عرضنا الفيلم على الرقابة في مصر بعد انتهاء التصوير للحصول على تصريح بالعرض، وكانت للرقابة ملاحظات يجري النقاش حولها.

وتابع: "تصوير الفيلم انتهى منذ فترة طويلة، وملاحظات الرقابة ظهرت بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، فقررنا العودة لمرحلة المونتاج مرة أخرى، وبالتالي لم يكن ممكنا اللحاق بمهرجان البحر الأحمر".

تفاصيل فيلم رحلة 404

ومن الجدير بالذكر أن فيلم رحلة 404 أو القاهرة مكة سابقًا يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: من زكي، شيرين رضا، محمد فراج، خالد الصاوي، محمد ممدوح، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

وتدور أحداث فيلم رحلة 404 أو القاهرة مكة سابقًا حول سيدة تُقَرِّر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة غير متوقعة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

تابع موقع تحيا مصر علي