عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صانع الأغنية الشبابية.. كل ما فاتك في حفل ليلة رابح صقر

حفل ليلة رابح صقر
حفل ليلة رابح صقر

حفل ليلة رابح صقر .. ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن حفل ليلة رابح صقر التي أقيمت أمس بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، على هامش فعاليات موسم الرياض، وذلك نظرًا لما شهدته حفل ليلة رابح صقر من لقطات مثيرة حازت على إعجاب الكثيرين، وسيطرت على قوائم الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة.

تفاصيل حفل ليلة رابح صقر

أصبحت حفل ليلة رابح صقر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، بعد إقامتها ليلة أمس الجمعة بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والكل حرصوا على معرفة معلومات أكثر عن حفل ليلة رابح صقر وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

حفل ليلة رابح صقر

أقيمت حفل ليلة رابح صقر مساء أمس الجمعة ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات مع فرقة موسيقية ضخمة، وقدم رابح صقر في حفل ليلة رابح صقر عدد كبير من أنجح أعماله الغنائية والتي يحبها جمهوره، ومنها: أغنية البال، يا دار، مغرورة، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور الحاضر في مسرح محمد عبده أرينا، مما أشعل الأجواء بهجة وحماس.

تكريم حفل ليلة رابح صقر

وبجانب تقديم أروع الأغنيات بصوت رابح صقر، شهد أيضًا حفل ليلة رابح صقر تكريم المطرب السعودي رابح صقر بالصقر الذهبي تقديرًا لمجمل أعماله الغنائية التي رفعت من قدر المكتبة الموسيقية الخليجية والعربية، وسادت أجواء الاحتفال والاحتفاء أيضًا بالمطرب رابح صقر وسط جمهوره من الحاضرين في المسرح.

ليلة الصقر» .. مفاجئة روتانا بتدشين الألبوم وحضور جماهيري كبير |صور - بوابة  الأهرام
رابح صقر

وبعد تكريم رابح صقر في حفل ليلة رابح صقر حرص المطرب محمد عبده على إلقاء كلمة في حفل ليلة رابح صقر ليشيد بموهبة رابح صقر الغنية، ووصفه بصانع الأغنية الشبابية ذات الطابع الأصيل المتطور، وختم كلمته على خشبة المسرح بجملته الشهيرة: "لك جناح ولي جناح.. وما نطير إلا سوا".

حفلات المملكة العربية السعودية

وتشهد المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة إقامة عدد من الحفلات الغنائية الضخمة، والتي لقت نجاحًا واسعًا على المستوى العربي، واستحسان عدد كبير من الجمهور، ومنها كانت حفل ألحان صلاح الشرنوبي التي أقيمت يوم الخميس الماضي على خشبة مسرح أبو بكر سالم، وأحياها عدد كبير من مطربي ومطربات الوطن العربي.

منهم: أسماء لمنور، أصالة نصري، نانسي عجرم، وائل جسار، عاصي الحلاني، راغب علامة، محمد الشرنوبي، جورج وسوف، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي