عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظروا مفاجأة.. محمد إمام يشوق الجمهور لحفل Joy awards بالرياض

محمد إمام
محمد إمام

حرص الفنان محمد إمام على تشويق الجمهور والمتابعين لـ حفل Joy awards، المقرر إقامتها الليلة بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

مفاجأة محمد إمام للجمهور في حفل Joy awards

ونشر محمد إمام صورة له من طائرته الخاصة من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلًا: “إلى الرياض لحضور حفلة Joy awards لأول مرة.. انتظروا مفاجأة إن شاء الله”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين".

مفاجأة محمد إمام للجمهور في حفل Joy awards

محمد إمام في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يخوض محمد إمام منافسة الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وذلك وفقًا لما أعلنه محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أمس.

محمد إمام عن فيلم أبو نسب: أحلى عمل عملته

وعلى صعيد أخر، كان قد تحدث محمد إمام عن فيلم أبو نسب، معربا عن سعادته البالغة من انتهاء تصوير العمل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  الفيديوهات انستجرام: ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

محمد إمام في أبو نسب

بينما أعربت الفنانة ياسمين صبري عن شدة سعادتها بالتعاون مع محمد إمام ورامي إمام موجهة الشكر والتقدير لوالدتهم على تربية أبناءها من الزعيم عادل إمام، مشيرا إلى أنها تحدثت مع الزعيم عبر الهاتف لكنها لم تلتقي معه وتتمنى لقاءه.

أخر أعمال محمد إمام في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم أبو نسب الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المصرية والعربية والعالمية، محققًا إيرادات جيدة أمام شباك التذاكر منذ طرحه.

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي تشويقي، عن شاب يواجه حماة زعيم العصابة بعد زواجه من ابنته.

تابع موقع تحيا مصر علي