عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تنعي شقيقة الكينج محمد منير

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، على نعي شقيقة الكينج محمد منير التي رحلت فجر اليوم.

نعي نقابة المهن الموسيقية شقيقة محمد منير

وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين في بيان صحفي يرصده موقع تحيا مصر جاء كالتالي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

محمد منير في جنازة شقيقته

جدير بالذكر أنه تم تشييع جثمان شقيقة الكينج محمد منير من مسجد الحصرى بعد صلاة الظهر، وحرص على الحضور لمساندته الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفي بكرى ومحمود سعد والفنان شاندو.

جنازة شقيقة محمد منير

وغلب على الكينج محمد منير الحزن والانهيار أثناء جنازة شقيقته بمسجد الحصري، والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

محمد منير

وظهر محمد منير في جنازة شقيقته بمسجد الحصري مرتديًا ملابس سوداء، ويحيط به عدد من أقاربه لمساندته ومواساته أثناء تشييع جثمان شقيقته، وسانده في الجنازة من الشخصيات العامة الإعلامى مصطفى بكري، الإعلامي محمود سعد، المطرب شاندو.

المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل تنعي وفاة وليد عبد العظيم

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على نعي وفاة الملحن وليد عبد العظيم، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية مسببًا حزنه لأصدقاءه.

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية: تنعى نقابة المهن الموسيقية نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وجميع الموسيقيين، الملحن وليد عبد العظيم، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته .

نادر أبو الليف ونقابة المهن الموسيقية

وعلى صعيد أخر، أكد المطرب نادر أبو الليف على عدم تلقيه نعي من نقابة المهن الموسيقية على وفاة شقيقه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب نادر أبو الليف: معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر.. بشكر كل الشكر السادة الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم السيد النقيب الزميل مصطفى كامل وكل السادة الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي