عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة 3 شهور.. غلق كلي على طريق بلبيس الصحراوي في القاهرة

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

أعلنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمرور القاهرة، عن نشر الخدمات المرورية تزامناً مع إستكمال تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحى بالجبل الأصفر بالقاهرة.

إغلاق طريق بلبيس الصحراوي 3 شهور

حيث تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحى بالجبل الأصفر بالقاهرة مما يستلزم إستكمال أعمال الغلق الكلى لطريق بلبيس الصحراوى بالوصلة من شارع الملاحة الجوية وحتى شارع حامد حجازى "الجيش".

وقالت أجهزة وزارة الداخلية بمرور القاهرة، أن الأعمال تكون إعتباراً من الساعة 12,05 صباح يوم السبت الموافق 20/1/2024 ولمدة "ثلاثة أشهر" الأمر الذى يستلزم إجراء تحويلات مرورية للقادم من الطريق الدائرى يسلك يميناً شارع الملاحة الجوية فيساراً شارع الكتيبة وصولاً لشارع حامد حجازى فإستكمالاً بالتحويلات القائمة .

مرور القاهرة تدفع بالخدمات المرورية

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط مناطق الأعمال على طريق بلبيس الصحراوي والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة جهودها لمكافحة جرائم السرقات، في إطار سياسة واستراتيجة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية ومكافحة الجريمة بشتى صورها حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

أمن القاهرة يضبط عصابات السرقات

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (شخصين"لهما معلومات جنائية" مقيمان بالقاهرة) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزة أحدهما سيارة "مُبلغ بسرقتها" وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 9 وقائع سرقة سيارات، وتصريف متحصلات نشاطهما الإجرامى لـ (عميلين "سيئا النية- لأحدهما معلومات جنائية") تم ضبطهما أرشدا عن عدد من السيارات "متحصلات جرائم السرقة" وكذا مجموعة من أجزاء سيارة تم تقطيعها وبيع أجزائها خردة، كما أرشد أحد العميلين عن سيارة "مبلغ بسرقتها" عثر عليها بدون الموتور والإطارات فقام بسرقتها.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (عاطل"له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج) وبحوزته (مبلغ مالى- 4 هواتف محمول) لقيامه بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة المواطنين بأسلوب  "النشل".. وبمواجهته إعترف بإرتكاب 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن الهواتف المستولى عليها لدى عميله " سيئ النية " (سائق- مقيم بذات الدائرة)  وأضاف المتهم الأول بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات بيع الهواتف للأخير، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي