عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود سعد ومصطفى بكري يساندان محمد منير في جنازة شقيقته| صور

مصطفى بكري - محمود
مصطفى بكري - محمود سعد

حرص كلًا من الإعلامي محمود سعد والإعلامي مصطفى بكري على مساندة الكينج محمد منير أثناء تشييع جثمان شقيقته ظهر اليوم من مسجد الحصري.

تشييع جثمان شقيقة محمد منير

وسيطر الحزن والانهيار على محمد منير في جنازة شقيقته التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، في وسط حضور الأقارب وعدد من الشخصيات العامة.

نقابة المهن الموسيقية تنعي شقيقة محمد منير

وسبق وأن حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، على نعي شقيقة الكينج محمد منير التي رحلت فجر اليوم.

مصطفى بكري يساند محمد منير

وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين في بيان صحفي يرصده موقع تحيا مصر جاء كالتالي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

محمود سعد: محمد سلام خد موقف شجاع 

وسبق وأن خرج الإعلامي محمود سعد ليعلق على الأزمة التي نشبت بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام وذلك بعد كلمة بيومي في ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، راميًا اللوم على سلام بسبب وصفه للمسريحة بأنها مليئة بالهزار والرقص.

وقال محمود سعد في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سلام خد موقف شجاع وهو عزيز على قلبي ومقدرش لأنه مش بيحتقر الفن، ولكنه فعلًا مقدرش يُقف على المسرح وهو في الحالة دي، وكان من المفترض يأخد الموقف وهو ساكت وملهاش لازمة أنه يعلن لكن موقفه محترم.

تصريحات محمود سعد عن الزعيم عادل إمام

وعلى صعيد أخر، حرص محمود سعد على إبداء رأيه في تصريحات الفنانة مادلين طبر عن الزعيم عادل إمام، وقال محمود سعد خلال مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب: اللي ما يعرفش يقول عدس، فالسيدة مادلين طبر مع كل التقدير  ليها، ما تعرفش فقالت حابسينه وقالت يا ريت أسرة عادل إمام تفرج عنه وتسيبه يخرج وكأنه طفل أو ليس له إرادة فيخرج أو ما يخرجش أو يعطوه تعليمات.. إزاي بس ده ابن الحلمية.

تابع موقع تحيا مصر علي