عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب كوريا الجنوبية يتعادل أمام الأردن (2/2) في كأس أمم آسيا 2023

منتخب الأردن
منتخب الأردن

انتهت مباراة منتخب الأردن كوريا الجنوبية في قمة مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة بقمة كأس أمم آسيا 2023 بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في قمة كبرى في كأس أمم آسيا وكاد منتخب الأردن أن يحقق الفوز الأول تاريخياً على كوريا الجنوبية ولكن نجح منتخب كوريا أن يسجل التعادل في الدقائق الأخيرة، ويقترب المنتخبين من التأهل للدور القادم..

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية في كاس أمم اسيا 2023

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023، بدأت المباراة قوية من جانب كوريا الجنوبية بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وحصل منتخب كوريا الجنوبية على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة سجلها بنجاح هيونج مين سون بطريق "بانينكا" معلنا عن هدف التقدم، وكان منتخب الأردن متماسك في المباراة رغم التأخر في النتيجة.

نتيجة مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية في كاس أمم اسيا 2023

وفي الدقيقة 37 حصل منتخب الأردن على ركلة ركنية سجلها بارك يونج يوو بالخطأ في مرماه واستمر منتخب الأردن في الضغط على مرمى منتخب كوريا الجنوبية بحثا عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

واستمر ضغط منتخب الأردن وتمكن يزن النعيمات أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 بتسديدة رائعة وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الأردن بهدفين مقابل هدف واحد على حساب منتخب كوريا الجنوبية.

Image
منتخب الأردن

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور وكان هناك دفاع قوي من جانب منتخب الأردن وهجوم قوي من جانب منتخب كوريا الجنوبية وكان يزيد أبو ليلى حارس الأردن من نجوم المباراة وقدم مباراة كبيرة.

وأعلن حكم المباراة احتساب 11 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع ونجح منتخب كوريا الجنوبية أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 91 بهدف ذاتي عن طريق يزن العرب، ومع استمرار كبير من جانب منتخب كوريا الجنوبية بحثاً عن تسجيل الهدف الثالث.

Image
جمهور منتخب الأردن

وانتهت القمة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بين منتخب الأردن كوريا الجنوبية ويصل كل منتخب للنقطة الرابعة في المجموعة الخامسة بكأس أمم آسيا 2023.

موعد مباراة البحرين وماليزيا في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة منتخب البحرين وماليزيا اليوم في الجولة الثانية لدور المجموعات في تمام الرابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مباراة اليوم.

القناة الناقلة لمباراة منتخب البحرين وماليزيا في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة منتخب البحرين وماليزيا اليوم في كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق أحمد البلوشي.

تابع موقع تحيا مصر علي