عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة

منتخب الأردن
منتخب الأردن

يبحث عشاق كرة القدم العربية والآسيوية عن موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم السبت في قمة مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2023 وستكون مباراة اليوم من أجل البحث عن صدارة المجموعة وضمان التأهل للدور القادم في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم السبت في الجولة الثانية بدور المجموعات من كأس أمم آسيا في تمام الواحدة والنصف ظهرا، ويستضيف ستاد الثمامة مباراة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية في قمة كأس أمم آسيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم السبت في قمة الجولة الثانية بكأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

يتواجد منتخب الأردن في المجموعة الخامسة بدور المجموعات في كأس أمم آسيا بجانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

حقق منتخب الأردن الفوز في المباراة الأولى على ماليزيا برباعية نظيفة، بينما فاز منتخب كوريا الجنوبية على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب المجموعة الخامسة في كأس أمم آسيا قبل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

يتواجد منتخب الأردن في المركز الأول برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني بنفس الرصيد، ويتواجد منتخب البحرين في المركز الثالث بلا نقاط ومنتخب ماليزيا في المركز الرابع بلا نقاط.

وكانت آخر مباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية في 14 نوفمبر 2014 وديا وانتهت بفوز منتخب كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شيء، ولم يحقق منتخب الأردن الفوز على كوريا الجنوبية تاريخيا، وكانت أول مباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية في 17 يوليو 2004 في كأس أمم آسيا 2004 وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة البحرين وماليزيا في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة البحرين وماليزيا اليوم السبت في الجولة الثانية بدور المجموعات في كأس أمم آسيا في تمام الرابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مباراة اليوم بين البحرين وماليزيا.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة  والتشكيل - الأسبوع
منتخب الأردن موسى التعمري

القناة الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا في كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة البحرين وماليزيا في الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم آسيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي