عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تشكيل مباراة مانشستر
تشكيل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يترقب عشاق كرة القدم العالمية والعربية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتيسر، والتي تنطلق بعد أقل من ساعة مباراة قمة الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي في مباراة هامة وقوية للفريق في ظل البحث عن الفوز من جانب الطرفين، ويدخل مان يونايتد مباراة اليوم من أجل تحسين النتائج وإسعاد الجماهير، أما توتنهام يريد المربع الذهبي بعد هذه المباراة والضغط على الصدارة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد في قمة الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي في تمام السادسة والنصف مساء ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في القمة الكبرى.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد انتهت بفوز توتنهام على ملعبه بهدفين مقابل لا شيء لفريق مانشستر يونايتد.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رفائيل فاران، ديوجو دالوت، جوني إيفانز.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز، كوبي ماينو، كريستيان إريكسن.

خط الهجوم: راسموس هويلاند، أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد

تشكيل توتنهام الرسمي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ديسنتي أودودجي.

وسط الملعب: هويبيرج، أوليفر سكيب، رودريجو بينتاكور.

خط الهجوم: برنان جونسون، ريتشارلسون، تيمو فيرنر.

موعد مباراة مانشستر
مانشستر وتوتنهام

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

لعب مانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي 20 مباراة وحقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 9 مواجهات وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 27 هدفا.

مانشستر وتوتنهام

أما فريق توتنهام هوتسيبر فقد لعب هذا الموسم 20 مباراة وحقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات وسجل الفريق 42 هدفا واستقبل 29 في 20 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ويغيب سون هيونج مين عن نادي توتنهام في مباراة اليوم بسبب تواجد مع منتخب اليابان في أمم آسيا بجانب بيسوما المتواجد مع منتخب مالي في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي