عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لمحاولة استقالة مصطفى كامل من نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

مصطفى كامل .. ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة عن تفاصيل محاولة استقالة الفنان مصطفى كامل من منصب نقيب المهن الموسيقية، وذلك بسبب منشور شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثار به جدلًا واسعًا حول استقالته من منصبه كنقيب المهن الموسيقية.

حقيقة استقالة مصطفى كامل من نقابة المهن الموسيقية

وما جعل منشور مصطفى كامل الذي يرصده موقع تحيا مصر يثير الجدل هو تلميحه لاستقالته من نقابة المهن الموسيقية بعد فترة توليه التي استمرت لعدة أشهر، وذلك دفع الكثيرون للبحث عن تفاصيل أكثر عن تلميح مصطفى كامل باستقالته، ومعرفة كواليسه، وهل سيؤدي إلى الاستقالة الرسمية أم لا.

مصطفى كامل

وأمس نشر مصطفى كامل منشور عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك، قال فيه: الحمد لله والشكر لله، ولا أريد من أحداً جزاءاً ولا شكوراً والجزاء عند الله وحده 15 شهراً وثلاثة أيام بالعدد قضيتها وسط زملائي بالعمل الفني والموسيقي تسلمتها كالآتي، مبنى مؤسف متهالك لايليق، والحمد لله أصبح كما هو عليه معاشات ١٠٣٥ للمدة الكاملة والحمد لله وصلت ١٥٥٦ ولست راضياً.

وتابع: علاج ومستشفيات المحاسيب والأحباب فقط، الحمد لله ليس لي محاسيب ولا شلل الكل عندي سواء مناديب ومفتشين أغني من النقابة، والحمد لله تم رصدهم وبترهم وهم عدداً كبيراً ومازال البتر قائم حتي يومنا هذا.

مصطفى كامل: أنا في أشد الإحتياج إلي بيتي وأسرتي

وفي باقي المنشور، أشار مصطفى كامل إلى زيادة الأرصدة المالية الخاصة بنقابة المهن الموسيقية أثناء فترة توليه منصب النقيب، مؤكدًا على وجود عدد من الحاقدين داخل النقابة الذين لا يتمنون الخير لها ولا لأعضائها، لكنه ظل يحارب من أجل نهضتها.

مصطفى كامل

وفي النهاية، أكد مصطفى كامل على أنه يحتاج في الوقت الحالي إلى أسرته وفنه، في إشارة منه إلى تفكيره في الاستقالة من نقابة المهن الموسيقية، وقال مصطفى كامل بالنص: أشعر أنني في أشد الإحتياج إلي بيتي وأسرتي وفني وأصدقائي الذين أختارهم برغبتي وبإختياري ولست مجبوراً علي صداقتهم ولا هم مجبورين علي صداقتي ووجودي بينهم.

مصطفى كامل يعود إلى شاشة السينما

ومن ناحية أخرى، كشف مصطفى كامل عن ملامح الشخصية التي يجسدها في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم نور الريس، وذلك بعد غيابه لسنوات عن السينما، حيث كان أخر فيلم له فيلم قشطة يابا الذي تم طرحه منذ سنوات طويلة، وأكد مصطفى كامل على أنه يجسد في الفيلم شخصية رجل “مخربش”، ولا يقوم بعمل أي فعل خاطئ.

تابع موقع تحيا مصر علي