عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يخسر بـ 3-1 أمام الوحدة الإماراتي في البطولة الودية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، من فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الوحدة الودية المقامة بأبو ظبي. 

تفاصيل أهداف الزمالك والوحدة الإماراتي 

سجل منصور المنهالي الهدف الأول للوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 46 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الأول بعد كرة طولية وتنتهي بتسديدة من منصور المنهالي من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأحرز باكاييف الهدف الثاني لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثاني بعد تمريرة ويقابلها باكاييف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف أحمد نور الله الهدف الثالث لفريق الوحدة الإماراتي أمام الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الوحدة الثالث بعد خطأ دفاعي من الونش ويستغله أحمد نور الدين ويمر بالكرة ويسددها من أمام المرمى الفارغ وتهز الشباك.

وسجل محمد أشرف روقا هدف الزمالك الوحيد في المباراة أمام الوحدة الإماراتي في الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تسديدة قوية من روقا من ركلة جزاء وتهز الشباك.

الزمالك والوحدة الإماراتي 

تفاصيل أهم لقطات مباراة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي 

شهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، فرصة هدف للزمالك بعد تمريرة عرضية وتنتهي بتسديدة من محمد السيد داخل المنطقة وانقاذ من دفاع الوحدة.

شهدت الدقيقة 13 من عمر المباراة، محاولة للزمالك بعد كرة طولية من عبد الشافي ويقابلها مصطفى شلبي ويحول الكرة عرضية ودفاع الوحدة يتصدى وتمر إلى خارج الملعب.

شهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة، فرصة هدف للزمالك بعد توغل من شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية وانقاذ من الحارس.

شهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة، محاولة للزمالك بعد كرة عرضية من ركنية وتنتهي بتسديدة قوية من عمر جابر وتمر بعيدة أعلى المرمى.

شهدت الدقيقة 49 من عمر المباراة، فرصة هدف للزمالك بعد كرة عرضية ويقابلها مصطفى شلبي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، فرصة هدف للزمالك بعد كرة عرضية من شيكابالا وارتقاء ولمسة من الونش داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تشكيل الزمالك أمام الوحدة الإماراتي في البطولة الودية 

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع :عمر جابر - محمود حمدي " الونش" - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا- محمد أشرف " روقا"- محمد السيد.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق " شيكابالا" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ومحمود علاء ومصطفى الزناري وحاتم سكر وأحمد زكي وسيد عبد الله " نيمار" ومحمد حسام بيسو و إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وعمار ياسر.

تابع موقع تحيا مصر علي