عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| باير ليفركوزن ينفرد بالصدارة وبوروسيا دورتموند يقترب من المربع الذهبي وآينتراخت فرانكفورت يتعادل في غياب عمر مرموش

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

انتهت مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني وأقيمت 6 مباريات قوية، كانت أهمها مباراة باير ليفركوزن المتصدر ضد لايبزيج وفاز ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل فريق آينتراخت فرانكفورت في غياب عمر مرموش أمام درامشتات بهدفين لكل فريق، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني.

نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني .. باير ليفركوزن في الصدارة

وتعادل اليوم فريق هايدنهايم أمام فولفسبورج بهدفين لكل فريق، وتم تسجيل 21 هدفا في مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني بجانب إشهار 28 بطاقة صفراء وبطاقة واحدة حمراء.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ولايبزيج في الدوري الألماني

حقق باير ليفركوزن الفوز على لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويستمر تشابي ألونسو في تقديم النتائج الجيدة في الدوري الألماني هذا الموسم وصدارة الدوري، بدأت المباراة بتسجيل لايبزيج الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق تشافي سيمونز وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني تعادل باير ليفركوزن عن طريق ناثان تيلا في الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني، ثم سجل لويس أوبيندا الهدف الثاني لفريق لايبزيج في الدقيقة 56 لتشتعل المباراة، ولكن نجح جوناثان تاه لاعب ليفركوزن من تسجيل التعادل في الدقيقة 63 واستمر التعادل حتى الدقيقة 90 وسجل بييرو هينكابي هدف الفوز الثالث وتحقيق فوزاً هاماً على حساب لايبزيج وصدارة الدوري الألماني.

بهذا الفوز وصل باير ليفركوزن للنقطة 48 في المركز الأول وصدارة الدوري الألماني، ويتواجد لايبزيج في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

Image
باير ليفركوزن ولايبزيج

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وكون في الدوري الألماني

فاز فريق بوروسيا دورتموند على كولن برباعية نظيفة ويستمر الفريق في التقدم ومحاولة التواجد في المربع الذهبي، وسجل دونيايل مالين الهدف الأول في الدقيقة 12 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني سجب نيكلاس فولكروج الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء ثم سجل مالين الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 90 اختتم يوسوفا موكوكو رباعية بوروسيا دورتموند وتنتهي المباراة برباعية نظيفة على حساب كولة، ووصل بوروسيا دورتموند للنقطة 33 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني، ويستمر كولن في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

Image
بوروسيا دورتموند

نتيجة مباراة بوخوم وشتوتجارت في الدوري الألماني

فاز فريق بوخوم على شتوتجارت بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثامنة عشر وسجل ماتوش بيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50 ووصل بوخوم للنقطة 20 في المركز الثاني عشر ويستمر شتوتجارت في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

نتيجة مباراة فرايبورج وهوفنهايم في الدوري الألماني

حقق فريق فرايبورج الفوز على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثلاثية فرايبورج "لوكاس هوبلير، فيتشينزو جريفو، ورونالدو سالاي" بينما سجل هدفي هوفنهايم "فاوت فيجهورست، وماكسيمليان بيير" ورفع فرايبورج رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز السابع واستمر هوفنهايم في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي