عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي: أحمد حلمي أجمل شخص في الدنيا وانا من غير دعمه مش هبقى اي حاجة

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بنجاح مسلسلها الشهير تحت الوصاية، كاشفة عن تفاصيل فيلمها الجديد الرحلة 404، والذي من المقرر عرضه في السينما المصرية بداية من يوم 24 من شهر يناير الجاري بعد عدد كبيرة من الأزمات التي واجهته حيث كان تحت اسم "القاهرة- مكة" في وقت سابق.

منى زكي: الرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة 

وقالت منى زكي على هامش حفل joy awards  الذي يقام حاليا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا مبسوطة إن تحت الوصاية لمس الناس، والرحلة 404 فيه فلسفة ومعاني ورا الحدوتة وإن شاء الله يطلع حاجة مختلفة، وبقيادة المخرج هاني خليفة والورق كان حلو أوي يارب يعجب الناس.

منى زكي وأحمد حلمي 

وأضافت منى زكي، متحدثا عن دعم الفنان أحمد حلمي:  أحمد أجمل شخص في الدنيا، وأنا من غير دعم أحمد حلمي ليا مش هبقى أي حاجة.

منى زكي في فيلم الرحلة 404 

وتستعد منى زكي لفيلم الرحلة 404 إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداث الفيلم حول سيدة تُقَرِّر الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة غير متوقعة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

منى زكي وأحمد حلمي 

آخر أعمال منى زكي 

يذكر أن آخر أعمال منى زكي كان من خلال مشاركته في مسلسل تحت الوصاية والذي أحدث ضجة عارمة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وبدأ البرلمان ينظر إلى تغيير قانون الوصاية بسببه، وخاض بطولة المسلسل إلى جانب منى زكي كلا من دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وآخرون.

أما عن آخر أعمال احمد حلمي فكانت من خلال فيلم واحد تاني إلى جانب كلا من الفنانة روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات المصرية في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي