عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تتغزل في ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين: أمورتي الحلوة بقت طعمة

إلهام شاهين وابنة
إلهام شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين

تغزلت النجمة المصرية إلهام شاهين في ابنة شقيقتها، الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، وذلك خلال تعليق رصده تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أحدث ظهور للنجمة إلهام شاهين رفقة نجلة شقيقتها إلهام صفي الدين 

ونشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، وعلقت عليها قائلة: أمورتي الحلوة بقت طعمة.. بقت طعمة ولها سحر جديد.. لها خفة روح لما بتضحك بتروح لبعيد.. دي حبيبتي ومش بس حبيبتي.. ده إحنا أختين.. والضحكة الواحدة بنقسمها على ضحكتين.

إلهام شاهين وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين 

 

آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية

من جانبه، كانت آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية، حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، وهو مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات، وتعد الحلقات من تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

إلهام شاهين تحتضن نجلة شقيقتها إلهام صفي الدين 

ويشارك في بطولة حكاية الفريدو إلى جانب إلهام شاهين، كل من: أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين المميزين.

سبب مشاركة إلهام شاهين في حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب

وعن سبب مشاركتها في حكاية الفريدو، قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: لدي شغف تجاه الموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

تصريحات إلهام شاهين عن مسلسل الفريدو 

وتابعت إلهام شاهين، مفيش قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات.

وأضافت، علطول لما اعمل عمل ومجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا.

علاقة إلهام شاهين بابنة شقيقتها إلهام صفي الدين 

جدير بالذكر أن إلهام شاهين تجمعها علاقة من نوع خاص بابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، حيث أنها تعتبرها ابنتها التي لم تنجبها كما أن الأخيرة تنظر لها على أنها قدوتها في الحياة وفي الفن أيضًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي