عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة التظلمات باتحاد الكرة تعقد الاجتماع الأول بتشكيلها الجديد

تحيا مصر

عقدت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعها الأول، بتشكيلها الجديد تحت رئاسة المستشار محمد عبده صالح.

اول اجتماع للجنة التظلمات في اتحاد الكرة 

وتضم اللجنة التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح كلًا من طارق عبد السلام النفراوي، محمود علاء الدين رمضان، سمير محمد كمال، عمر الفاروق ومقرر اللجنة كريم أنور.

لجنة التظلمات في اتحاد الكرة 

اتحاد الكرة يوقع عقد رعاية جديد للمنتخب الوطني مع دانون مصر

أعلن اتحاد كرة القدم توقيعه لعقد رعاية للمنتخب الوطني الأول مع شركة دانون مصر وذلك فى إطار التعاون المشترك بينهما، وضمن رؤية الشركة الراعية وخططها الاستراتيجية لدعم والشباب والصحة والتنمية المستدامة، خاصة على الصعيد الرياضي. حضر التوقيع كل من هشام رضوان المدير العام لشركة دانون مصر وشمال شرق أفريقيا، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، وعدد من قيادات شركة دانون في مصر وممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.  

وقع الاتحاد عقد الرعاية مع شركة دانون مصر لمدة 3 مواسم بهدف النهوض بالملف الرياضي والعمل على رفع الوعي بأهمية الرياضة وتأثيرها الايجابي على الصحة العامة ورعاية الشباب، وتعزيز كافة الأنشطة التي تساعد على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم المختلفة،  وضمان وصول دانون إلى شريحة أكبر من المجتمع المصري، من خلال كرة القدم التي تعد ضمن الانشطة الرياضية الأكثر جذبا للجمهور والعمل على ترسيخ مبادئ دانون وتأثيرها الايجابي على المجتمع ضمن "رحلة تأثير دانون" المكونة من 3 أسس، وهى ازدهار الناس والمجتمعات، الحفاظ على الطبيعة وتجديدها، التقدم وقيادة الصحة بالغذاء للمستهلكين والمرضى.

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة كاب فيردي 

يختتم المنتخب الوطني، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الغد أمام كاب فيردي فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

فيما ويحتاج المنتخب الوطني الفوز بأي نتيجة ليضمن التأهل وصيفاً للمجموعة الثانية، بعدما ضمن كاب فيردي الصدارة برصيد 6 نقاط.

وتقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره كاب فيردي يوم 22 يناير 2024، التي من المقرر إقامتها تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي