عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاشولي وقاسم.. تحيا مصر يكشف القصة الكاملة لـ اشتباكات اسيوط الدامية

قوات الأمن
قوات الأمن

تفاصيل مثيرة شهدتها محافظة اسيوط بعد وقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسبب خصومة بينهما، حيث تدخلت أجهزة وزارة الداخلية في اسيوط بالتنسيق بين قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي وقامت بفرض كردون أمني في أحدى قرى مركز منفلوط مسرح الاشتباكات، لمنع تجددها ويستعرض موقع تحيا مصر القصة الكاملة لواقعة الاشتباكات التي شهدتها محافظة اسيوط.

القصة الكاملة لـ اشتباكات اسيوط المسلحة

حيث فرضت أجهزة وزارة الداخلية في اسيوط كردون أمني داخل إحدى قرى مركز منفلوط في اسيوط، من خلال قطاع الأمن العام المدعومة بالأمن المركزي والعمليات الخاصة، وذلك للسيطرة على الاشتباكات ومنع تجددها، بعد نشوب اشتباكات مسلحة بين عائلتين بسبب خصومة بينهما بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية وفتح طريق فيها.

تفاصيل الاشتباكات المسلحة التي شهدها مركز منفلوط في اسيوط، بدأت بنشوب خلافات بين عائلتين بسبب فتح طريق في قطعة أرض زراعية، في قرية الجعب بمركز منفلوط بمحافظة اسيوط، حيث تبين نشوب الخلافات بين عائلتي أولاد قاسم وأولاد الكاشولي بسبب طريق في أرض زراعية، وقام الطرفين بتبادل إطلاق الأعيرة النارية.

التحريات تكشف تفاصيل اشتباكات مركز منفلوط

شهدت الاشتباكات المسلحة التي وقعت بين عائلتي أولاد الكاشولي وأولاد قاسم، سقوط العديد من الضحايا حيث لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم فيما أصيب نحو 6 آخرين جراء الاشتباكات العنيفة التي نشبت بين العائلتين، وتم نقل الضحايا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في اسيوط والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واقعة اشتباكات اسيوط تلقت عنها أجهزة وزارة الداخلية في اسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بنشوب اشتباكات مسلحة داهل قرية الجعب بمركز منفلوط في اسيوط، وعلى الفور تم الدفع بوحدات من قطاع الأمن العام مدعومة بقوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة للسيطرة على الاشتباكات ومنع تجددها.

الأمن يفرض كردون في القرية لمنع تجدد الاشتباك

انتقل رجال المباحث وفريق من النيابة العامة إلى قرية الجعب لمباشرة التحريات والتحقيقات في الواقعة وتم مناظرة جثامين الضحايا حيث تبين مصرع كلا من ر س 40 عاما وع خ 50 عاما وف ع 25 عاما، أثر تأثرهم بالأعيرة النارية التي تم إطلاقها وتم إيداعهم المشرحة تحت تصرف النيابة، كما استمعت أجهزة الأمن إلى شهود العيان في الواقعة.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن اسيوط، إصابة 6 أشخاص جميعهم في أعمار الخمسينات، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وفرضت أجهزة الأمن كردون أمني في القرية لمنع تجدد الإشتباكات بين العائلتين.

التحريات الأولية في واقعة اشتباكات مركز منفلوط في اسيوط كشفت نشوب الاشتباكات بين عائلتي أولاد الكاشولي وأولاد قاسم، بسبب خلافات بينهم على فتح طريق في قطعة أرض زراعية حيث وقعت مشادات كلامية تطورت إلى مشاجرة وصلت إلى الاشتباك بالأسلحة النارية وإطلاق العديد من الأعيرة النارية مما نتج عنها مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين جراء الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي