عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الجليل: فيتوريا فقد الثقة في نفسه والفرصة الأخيرة له غداً

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

تحدث محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية السابق، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني قد فقد الثقة فى نفسه خلال مشاركة المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويرصد تحيا مصر، وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فيتوريا فقط الثقة فى نفسه مع منتخب مصر ، ومباراة الغد هي الفرة الأخيرة له"

وتابع محمد عبد الجليل قائلاً:" الفوز علي الراس الأخضر الفرضة الاخيرة لإنقاذ المنتخب من الوداع المبكر لأمم افريقيا.

روي فيتوريا ومحمد
فيتوريا مع محمد صلاح

قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية

فى حراسة المرمي: أحمد الشناوي ، محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل.

فى خط الدفاع: محمد حمدي، عمر كمال عبد الواحد ، محمد هاني ، أحمد فتوح ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ،علي جبر ، أحمد حجازي ، أحمد سامي.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد النني ، إمام عاشور، حمدي فتحي، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، مهند لاشين ، مصطفى فتحي ، محمد صلاح ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.

فى خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ، مصطفى محمد ، أحمد حسن كوكا.

تحيا مصر
فيتوريا

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قبل مباراة الراس الأخضر في كاس أمم افريقيا

ويخوض منتخب مصر غداً الإثنين في تمام العاشرة مساء أمام الرأس الأخضر ولا بديل عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم في البطولة، ويتواجد منتخب مصر حاليا في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين، بينما ضمن منتخب كاب فيردي الصدارة برصيد 6 نقاط حتى الان.

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وكاب فيردي، سنلعب على الفوز أمام الرأس الأخضر وسنبذل أقصى مجهود لنا من أجل التأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قبل مباراة الراس الأخضرر في كاس أمم افريقيا

وأكمل روي فيتوريا، أقدم التهنئة لمنتخب كاب فيردي على الأداء المميز في كأس أمم أفريقيا وضمان الصدارة قبل المباراة القادمة أمام منتخب مصر، وما يميز هذا الفريق هو الثقة والأداء، ولابد أن يكون هناك مجهود كبير من جانب لاعبي منتخب مصر من أجل الفوز بالمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي