عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة بورنموث ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل الريدز مباراة اليوم بدون محمد صلاح هداف الفريق الأول بسبب تواجده مع منتخب مصر في الفترة الحالية للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في تمام السادسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي، ويستضيف ملعب فيتاليتي مواجهة اليوم بين ليفربول وبورنموث.

ويعتمد يورجن كلوب في مباراة اليوم على لويس دياز للمشاركة في مركز الجناح الأيمن بدلا من محمد صلاح ويتواجد داروين نونيز في الجانب الأيسر وجوتا في الهجوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز، برادلي.

وسط الملعب: هارفي آليوت، أليكسيس ماك آليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Lineup Football Squad @Lineup_App_ Liverpool 9.Nùñez 20.Jota 7.Diaz 17.Jones 19.Elliott O.Mac Allister 2.Gomez NC van Dijk 5.Konate 84.Bradley 1.Alisson‎‏'‏‏
تشكيل ليفربول

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وبورنموث

يمتلك ليفربول 45 نقطة حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن مانشستر ستي صاحب المركز الثاني وأرسنال وأستون فيلا، وكان مانشستر سيتي قد فاز الأسبوع الماضي على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق أرسنال الفوز أمس على حساب كريستال بالاس بخماسية نظيفة، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم للابتعاد بالصدارة.

ليفربول
ليفربول

يتواجد بورنموث في المركز الثاني عشر حاليا ويمتلك 25 نقطة ولعب الفريق 19 مباراة وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات وسجل الفريق 28 هدفا واستقبل 35 ويعتبر دومينيك سولانكي مهاجم الفريق ضمن هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويقدم مستويات رائعة.

وتقام مباراة حاليا بين شيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ومازالت التعادل الإيجابي (1/1) هو القائم حتى الان بين الفريقين، ويسعى شيفيلد يونايتد للفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، أما وست هام يونايتد يريد الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من المربع الذهبي واستمرار النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي