عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف ظهر احمد عز في حفل joy awards.. واخر تطورات فيلم ولاد رزق 3

احمد عز
احمد عز

تصدر النجم احمد عز حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهوره الطريف في حفل توزيع جوائز joy awards والذي يقام في الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض الى مسرح أبو بكر سالم، وبدأ العديد يبحث عن ظهور احمد عز الطريف والمختلفة، خاصة بعدما قام الفنان بتسليم جائزة لنجم عالمي شهير.

احمد عز في حفل joy awards

وظهر احمد عز في حفل joy awards كعادته وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ببدلة سوداء شديدة الاناقة وخطف جماله أنظار العديد من الحاضرين، ولكن تكن تلك مشاركته الأولى في الحفل حيث سبق وظهر في العام الماضي وتسلم جائزة أفضل ممثل سينمائي عن فيلمه الجديد كبيرة والجن الذي حقق نجاحات كبيرة في السينما متخطيا 100 مليون جنيها من الإيرادات.

أحمد عز في joy awards 

وكانت مشاركة احمد عز في حفل joy awards هذه المرة كمسلم للجائزة وليس كمستلم حيث قام بتقديم النجم العالمي كيفين كوستنر نجم فيلم The Body Guard ليتسلم جائزة الإبداع الفني خلال الحفل، وتصدر عز حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حضوره الذي يتمتع بالكاريزما الكبيرة.

احمد عز وفيلم ولاد رزق 3

وتم عرض البرومو التشويقي الاول لفيلم ولاد رزق 3 وذلك خلال فعاليات حفل joy awards، حيث خرج ابطال العمل على المسرح من بينهم الفنان احمد عز، وقال طارق العريان مخرج العمل أنهم انتهوا من تصوير جزء كبير من العمل في السعودية، وسيبدأ تصوير الجزء الأخير منه في مصر، شاكرا المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على دعمه لهم، معربا عن اسفة من الازعاج الذي تسبب فيه للمواطنين خلال تصوير العمل.

أحمد عز 

احمد عز يشيد بالسعودية ودورها في الفن 

وكان قد أشاد احمد عز في لقاء تليفزيوني له على هامش حفل توزيع جوائز joy awards مشيرا إلى أنه دائما ما ينبهر الجمهور بالأعمال  الأجنبية، وهذا ما يجعله يشعر بالضيق مؤكدا على أن السينما والدراما العربية يمكنها صنع الكثير وبمساندة المستشار تركي آل الشيخ يمكنهم فعل اكثر من ذلك. 

من ناحية أخرى، يصور الفنان احمد عز في الفترة الحالية فيلم فرقة موت إلى جانب كلا من النجوم آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، ولم يكشف عن موعد عرض الفيلم حتى الآن، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه خاصة وأنه يشارك به نجوم كبار مثل أحمد عز وأسر ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي