عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد
ريال مدريد

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز، ويبحث الميرنجي عن الفوز في مباراة اليوم وخطف الصدارة من فريق جيرونا مع وجود مباراة مؤجلة للميرنجي، بينما يبحث ألميريا عن الفوز الأول هذا الموسم بعد مرور 21 جولة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم الأحد في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإسباني في تمام الخامسة والربع مساء ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مواجهة اليوم الهامة بين ريال مدريد وألميريا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

ريال مدريد
ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، داني كارفاخال، أنتونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: فيديريكو فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد وألميريا

يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بينما يتواجد ألميريا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

لعب ألميريا 20 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني ولم يحقق الفريق أي انتصار بجانب 6 تعادلات و14 هزيمة وسجل الفريق 19 هدفا واستقبل 43.

أما ريال مدريد فقد لعب 19 مباراة وله مباراة مؤجلة، وحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل 3 مرات وخسر مباراة واحدة فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السادسة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل الفريق 40 هدفا وهو ثاني أقوى خط هجوم في الدوري بعد جيرونا صاحب الصدارة بـ 46 هدفا، واستقبل الفريق 11 هدفا وهو أقوى خط دفاع في الموسم الحالي بالدوري الإسباني، ويتواجد جيرونا في الصدارة حاليا برصيد 49 نقطة.

داني كارفاخال

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على ألميريا في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خارج ملعبه، ويسعى لتكرار الفوز اليوم من جديد.

وحقق ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني قبل أيام على حساب برشلونة في المباراة النهائية بالمملكة العربية السعودية برباعية مقابل هدف واحد، ولكن خسر الفريق بعد ذلك أمام أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا برباعية مقابل هدفين وخسارة أول لقب هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي