عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم غياب محمد صلاح| ليفربول يفوز على بورنموث (0/4) في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

انتهت مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بأربعة مقابل لا شيء في مباراة كان نجمها الأول البرتغالي ديوجو جوتا والذي سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في المباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبورنموث.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

لم يشهد الشوط الأول أي تواجد هجوميك بير من جانب فريق ليفربول، وكان بورنموث هو الأفضل على ملعبه من أجل الحصول على نقاط المباراة، ولكن كان هناك تركيز كبير من دفاعات ليفربول للحفاظ على التعادل لحين تسجيل الهدف الأول في المباراة وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ومع مطلع الشوط الثاني تمكن داروين نونيز أن يسجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 49 من عمر المباراة وبعد صناعة من المتألق ديوجو جوتا، ويتقدم الريدز ويهدأ يورجن كلوب مدرب الفريق قليلا بع دالتقدم.

واستمر ضغط ليفربول على المباراة بجانب هبوط في مستوى فريق بورنموث وفي الدقيقة 70 تمكن دويجو جوتا أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة وبعد متابعة لكرة جرافينبيرج معلنا عن التقدم بهدفين مقابل لا شيء واستمرار صدارة الدوري.

Image
جوتا

وفي الدقيقة 79 سجل جوتا من جديد الهدف الثالث في المباراة والثاني له بعد متابعة لعرضية الشاب برادلي وفي نهاية المباراة تمكن داروين نونيز أن يسجل الهدف الرابع ويفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على بورنموث

وصل ليفربول للنقطة 48 في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه في الوقت الحالي، بينما استمر بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

Image
ليفربول

وغاب محمد صلاح عن مباراة اليوم بسبب تواجده مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا ولكن نجح الريدز أن يحقق الفوز رغم غياب محمد صلاح والفوز بالمباراة واستمرار صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت أقيمت مباراة في بداية اليوم وتعادل وست هام يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي