عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله: إنسان قبيح من يعيب ظهور نجاة الصغيرة بمنطق تقدمها في السن

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله منتقدي ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع الجوائز Joy awards، بالإضافة إلى تصريحات أبناء الزعيم عادل إمام عن اعتزاله، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ماجدة خير الله تدعم نجاة الصغيرة

وكتبت ماجدة خير الله في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: ليس أسخف ولا أشد قبحًا من الذي يعيب  ظهور الفنانة نجاة الصغيرة بمنطق تقدمها في السن، من ذلك الوقح الذي يعترض على كلمة أبناء عادل إمام، في قول أن والدهما الفنان الكبير قد اختار أن يقوم برعاية أسرته وأحفاده، قال ايه، ليه مايقولوش بصراحة ووضوح أنه اعتزل الفن.

نجاة الصغيرة

وتابع: فيه سخافة أكتر من كده؟، أنت عايز الناس تقول نفس الألفاظ والعبارات اللي أنت بتفرضها عليهم؟؟ وإلا تهيل التراب على تكريم الفنان الكبير، بأعتباره  من أهم نجوم التمثيل في العالم العربي، أين ترعرع في وادينا هذا الكم من السخفاء وكارهي البهجة وسارقي الفرحة ولصوص النجاح.

رسالة ماجدة خير الله لمنتقدي ظهور نجاة الصغيرة

وفي منشور آخر، كتبت ماجدة خير الله: بص لصورة أمك وهي في فستان العرس يوم فرحها، ثم صورتها بعد أن أنجبتك وصار لها ابناء وأحفاد، وشوف حايجيلك قلب تسخر من تقدم فنانة في العمر لها تاريخ كبير مثل نجاة، ولا لأ.

ماجدة خير الله

مفاجأة ظهور نجاة الصغيرة في حفل Joy awards

ومن الجدير بالذكر أن اسم نجاة الصغيرة قد تصدرت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في حفل Joy awards الذي أقيم أمس السبت بالمملكة العربية السعودية، حيث غنت أغنيتها الشهيرة عيون القلب على خشبة المسرح أمام الحاضرين من النجوم والنجمات من جميع أنحاء العالم.

وبالرغم من أن ظهور نجاة الصغيرة في حفل Joy awards كان مفاجأة لكل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنه كان هناك عدد أخر من الناس انتقد ظهورها في هذه المرحلة العمرية، ورأوا أن ظهورها بالحفل لم يكن لائقًا بقيمتها الفنية وتاريخها الفني، مما دفع الناقدة ماجدة خير للرد عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي