عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي توجه رسالة لوالدتها: أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء بين ذراعيك

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة خاصة لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث دائما ما تحرص على رثائها بكلمات مؤثرة كل فترة على حساباتها بالسوشيال ميديا، ويرصد موقع تحيا مصر نص رسالة الفنانة ناهد السباعي لوالدتها ناهد فريد شوقي على انستجرام.

ناهد السباعي ترثي والدتها بكلمات مؤثرة 

نشرت ناهد السباعي صورة لها وهي ممسكة بيد والدتها ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة: أنا معك، لا بأس، أعلم أن الأمور ستكون على ما يرام بالنسبة لك... الأشياء الجميلة تنتظرك في ملاذ فريد وبابي. كانت آخر مرة أمسكنا فيها أيدي بعضنا البعض. معًا كان كل شيء جميلًا وممكنًا، أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء بين ذراعيك حيث أشعر بالأمان والاستسلام.

ناهد السباعي ووالدتها 

وكانت قد أعربت ناهد السباعي عن شدة وحشتها لوالدتها ناهد فريد شوقي، حيث قالت: مامي لقد مر 40 يومًا بدونك، الأمر صعب جدًا ولكن ما الذي يجعلني أشعر أنني بخير لأنني أعرف أنك في الجوار وأعلم أنك في مكان أفضل، أفتقدك كثيرًا يا صديقتي.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك ، اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أمي واغفر لها.

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي 

وفاة والدة ناهد السباعي

وكانت قد رحلت ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي وشقيقة رانيا فريد شوقي عن عالمنا في يوم 5 من شهر ديسمبر المنقضي بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة لم تستطع أن تتغلب عليها لتلقى أنفاسها الأخيرة هناك، وحرص على حضور جنازتها نخبة من نجوم الفن رغم تغيب ابنتها عن الحضور بسبب مواجهتها مشكلة في الطيران إلى مصر، وكان من بين هؤلاء النجوم كلا من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها، أحمد زاهر وبناته، مها احمد وزوجها مجدي كامل، السيناريست تامر حبيب، الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، المخرجة منال الصيفي وغيرهم من نجوم الفن الكبار والإعلاميين.

ناهد السباعي تستعد لسباق مسلسلات رمضان 2024

جدير بالذكر، أنه لم تستسلم ناهد السباعي لوفاة والدتها واستمرت في نشاطها الفني، حيث أعلنت عن مشاركتها في بطولة مسلسل محارب الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بعد أيام من وفاة والدتها وتخوض بطولة المسلسل إلى جانب كلا من النجوم الفنان ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وتحضر ايضا لمسلسل نقطة سوداء والذي تقوم بتصويره في لبنان وهو ما أخرها عن حضور جنازة والدتها الراحلة بسبب عدم وجود تذكر للسفر.

يذكر، أن آخر أعمال ناهد السباعي مشاركتها في مسلسل الاجهر والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث خاض بطولته الفنان عمرو سعد الى جانب الفنانة درة.

تابع موقع تحيا مصر علي