عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر تطورات الحالة الصحية لـ صبري عبد المنعم بعد خضوعه لعملية جراحية

صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

كشف الطبيب جمال شعبان عن تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم، بعد خضوعه لعملية جراحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ صبري عبد المنعم

ونشر جمال شعبان صورة له رفقة الفنان صبري عبد المنعم من داخل المستشفى ويرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "الفنان صبري عبد المنعم حالته أحسن كتير"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل القريب.

جمال شعبان - صبري عبد المنعم

إصابة صبري عبد المنعم بالسرطان

وفي وقت سابق، أعلن الفنان صبري عبد المنعم إصابته بمرض السرطان وتعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

وقال صبري عبد المنعم إنه تعرض لـ مشكلات صحية كثيرة، ولكن بحمد الله مرت على خير، وأنه الآن بصحة جديدة، وخلال الـ 5 سنوات الأخيرة تعرضت لـ مرض الكانسر، وربنا كرمني آخر كرم.

صبري عبد المنعم

واستكمل صبري عبد المنعم حديثه بأن مشكلة خطيرة حدثت له في الضفيرة الكهربائية الموجودة في القلب بسبب تعرضه للعلاج الكيماوي لأكثر من خمس سنوات، وتسبب هذا المرض في اغماءات كثيرة وزهايمر مؤقت، لكن تم تركيب أجهزة لتنظيم القلب وأصبح أفضل بكثير.

أخر أعمال صبري عبد المنعم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صبري عبد المنعم مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان يضم مسلسل بابا المجال عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما تشويقي حول شاب يدعى زين ويعمل ميكانيكي، يحاول جاهدًا أن يعيش حياة شريفة رفقة والدته وخطيبته وأخواتها، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب حين تكشف والدته له سرًا خطيرًا اخفته عنه لمدة سنوات طويلة، وهو أن والده مازال على قيد الحياة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي