عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات الجيزة: إحالة اوراق طبيب التجميل المتهم بمعاشرة شقيقة زوجته القاصر للمفتي

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، بإحالة أوراق طبيب تجميل واقع شقيقة زوجته القاصر داخل شقة الزوجية بمنطقة هرم سيتي، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة 26 فبراير المقبل للحكم عليه.

تفاصيل قضية طبيب التجميع وقاصر أكتوبر

اتهمت النيابة العامة في الجيزة طبيب التجميل بمواقعة فتاة قاصر لم تكمل بعد عامها الـ 18، كما قدم محامي الفتاة القاصر مستندات إلى المحكمة وقال خلال جلسة المحاكمة أن الطب الشرعي أكد حدوث واقعة الإعتداء على الفتاة حيث تبين أن الفتاة فقدت عذريتها، ونظرت المحكمة جلسة محاكمة المتهم وقضت بإحالته للمفتي.

 ونظرت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب في زينهم، أولى جلسات محاكمة طبيب التخدير المتهم بمواقعة شقيقة زوجته - فتاة أكتوبر - والإعتداء الجسدي عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج في شقة هرم سيتي وفي شقة بمنطقة الحصري في اكتوبر، حيث حضرت الفتاة المجني عليها جلسة المحاكمة.

التحقيقات في اتهام طبيب تجميل بمواقعة شقيقة زوجته

وقالت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة عن واقعة فتاة أكتوبر المجني عليها تفاصيل عديدة حيث تبين أن المتهم - زوج شقيقتها - أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب برفقته إلى شقة بمنطقة الحصري في أكتوبر، وذلك لمعاشرتها معاشرة الأزواج داخل تلك الشقة حيث مكث برفقتها 4 أيام قام فيهما بمواقعتها أكثر من مرة.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة في واقعة فتاة أكتوبر، أن الفتاة قررت خلال التحقيقات بأن ما حدث كان برضاها، وأن المتهم أقنع زوجته - شقيقتها - بالخروج لشراء بعض المستلزمات وقام بمواقعتها في سرير شقيقتها، وبعد فترة أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب معه إلى شقة في منطقة الحصري وقام حينها بمواقعتها لمدة 4 أيام.

أقوال قاصر أكتوبر خلال تحقيقات قضية طبيب التجميل

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة أكتوبر، وتبين أن المتهم يدعى م ص دكتور تجميل وبالغ من العمر 33 عاما، متزوج من سيدة وشقيقتها كانت تقيم برفقتهم، حيث قام بالاعتداء الجسدي على شقيقة زوجته أثناء إقامتها معهم في شقة الزوجية، ثم عاد وأقنعها بترك منزل أسرتها بمنطقة أرض اللواء والذهب برفقته إلى شقة في الحصري بمدينة أكتوبر، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج 4 مرات.

وتبين من تحقيقات النيابة في واقعة فتاة أكتوبر، قيام والدتها بتقديم بلاغا تضمن تعرض الفتاة البالغة من العمر 15 عاما، للاعتداء على يد زوج ابنتها الأخرى ويدعى م ص بالغ من العمر 33 عاما، حيث قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أثناء إقامتها برفقتهم هي وزوجته في شقة بمنطقة هرم سيتي، ثم عاد وقام بمعاشرتها من جديد في شقة بمنطقة الحصري بعدما اقنعها بترك منزل أسرتها.

وقالت فتاة أكتوبر خلال التحقيقات التي أجريت معها، أن شقيقتها استضافتها في شقتها بمنطقة هرم سيتي لمدة شهر، وفي هذا الوقت كان زوج شقيقتها يتودد إليها حتى تمكن من إقناعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات، مرددة «العلاقة كلها كانت برضايا» ثم عاد بعد ذلك وأقنعها بترك منزل الأسرة في أرض اللواء واصطحابها إلي شقة بمنطقة الحصري في أكتوبر لمدة 4 أيام وقام بمعاشرتها أكثر من مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي