عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج شقيقتها اعتدى عليها.. تفاصيل محاكمة طبيب تجميل في قضية فتاة أكتوبر

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كشف دفاع فتاة أكتوبر مفاجآت في واقعة الإعتداء عليها على يد زوج شقيقها - طبيب التجميل - أكثر من مرة في شقته بمنطقة هرم سيتي وشقة أخرى بمنطقة الحصري في أكتوبر، حيث يكشف موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة أكتوبر بعد نظر محاكمة زوج شقيقتها.

محامي فتاة أكتوبر: الطب الشرعي كشف الواقعة

وقال دفاع فتاة أكتوبر أن المجني عليها بالغة من العمر 15 عاما وتعرضت للإنتهاك الجسدي على يد زوج شقيقتها والطب الشرعي أثبت ذلك، كما أثبت أنه قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج، مشيرا إلى أن المتهم اقنع زوجته بمغادرة الشقة لشراء بعض المستلزمات وقام بمواقعة شقيقتها في شقته بمنطقة هرم سيتي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة فتاة أكتوبر المجني عليها تفاصيل عديدة حيث تبين أن المتهم - زوج شقيقتها - أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب برفقته إلى شقة بمنطقة الحصري في أكتوبر، وذلك لمعاشرتها معاشرة الأزواج داخل تلك الشقة حيث مكث برفقتها 4 أيام قام فيهما بمواقعتها أكثر من مرة.

محاكمة طبيب التجميل المتهم بمواقعة شقيقة زوجته

ونظرت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب في زينهم، أولى جلسات محاكمة طبيب التخدير المتهم بمواقعة شقيقة زوجته - فتاة أكتوبر - والإعتداء الجسدي عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج في شقة هرم سيتي وفي شقة بمنطقة الحصري في اكتوبر، حيث حضرت الفتاة المجني عليها جلسة المحاكمة.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في واقعة فتاة أكتوبر، أن الفتاة قررت خلال التحقيقات بأن ما حدث كان برضاها، وأن المتهم أقنع زوجته - شقيقتها - بالخروج لشراء بعض المستلزمات وقام بمواقعتها في سرير شقيقتها، وبعد فترة أقنعها بترك منزل أسرتها في أرض اللواء والذهاب معه إلى شقة في منطقة الحصري وقام حينها بمواقعتها لمدة 4 أيام.

بلاغ فتاة أكتوبر.. اعتداء جسدي

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت إخطارا من قسم شرطة أكتوبر تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت فيه بتعرض ابنتها القاصر البالغة من العمر 15 عاما لانتهاك جسدي على يد زوج ابنتها الكبرى، حيث أقام معها علاقة كاملة أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها في شقتها بمنطقة هرم سيتي وايضا بشقة سكنية في الحصري بأكتوبر.

تابع موقع تحيا مصر علي