عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة زوجية مأساوية بـ سوهاج.. فتاة تتهم زوجها بإلقائها من الثالث

اسعاف
اسعاف

جريمة زوجية في سوهاج حيث القى شاب بزوجته من الطابق الثالث بمحل إقامتهما في مركز جرجا بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي قام على أثرها الزوج بدفعها من الشرفة لتسقط في الشارع وتصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سوهاج.

القصة الكاملة لجريمة سوهاج الزوجية

حيث اتهمت ربة منزل في العقد الثاني من العمر في سوهاج، زوجها بدفعها من شرفة مسكن الزوجية بالطابق الثالث بمركز جرجا بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما تطورت إلى مشادة كلامية بينهما حتى وصل الأمر إلى تشابك بالأيدي قام على أثرها الزوج بدفعها من شرفة الطابق الثالث لتسقط في الشارع مصابة بكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى جرجا العام باستقبالها فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد إدعاء سقوط من أعلى، وتم إجراء الإسعافات الأولية وتحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في سوهاج لكشف ملابسات الواقعة.

زوجة تتهم زوجها بدفعها من البلكونة 

بالانتقال والفحص، كشفت المعاينة والتحريات أن المصابة تدعى عزة م بالغة من العمر 19 عاما متزوجة ومصابة بسحجات وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وبسؤالها اتهمت زوجها بإلقائها من الطابق الثالث حيث قام بدفعها أثناء خلافات بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي قام خلالها بدفعها من شرفة منزلهما بالطابق الثالث لتسقط في الشارع وتحدث إصابتها.

وتبين من التحريات وسماع أقوال سيدة سوهاج، نشوب خلافات زوجية بينها وبين زوجها عامل بالغ من العمر 33 عاما تحولت إلى مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي قام على أثرها الزوج بدفعها من شرفة الطابق الثالث فسقطت إلى الشارع، حيث اختل توزانها واتهمت زوجها بالتسبب في إحداث إصابتها الموصوفة وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة أمن سوهاج القبض على الزوج المتهم.

القبض على الزوج المتهم بإلقاء زوجته في سوهاج

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في سوهاج وأقوال الزوج المتهم أنه أثناء تواجده في منزل الزوجية في جرجا بسوهاج حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته المصابة البالغة من العمر 19 عاما، تطورت إلى اشتباك بالأيدي قام على أثرها الزوج بدفعها من الطابق الثالث واختل توازنها وسقطت في الشارع، وأصيب بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالإضافة لجرح قطعي في الرأس بسبب سقوطها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في سوهاج التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها - سيدة سوهاج - وأستمعت لأقوال المجني عليها وكذا زوجها المتهم والذي قرر بأنها اختل توازنها وسقطت أثر ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي